قطع الكهرباء عن جنوب الأقصر لتأمين صب خرسانة كوبرى

الإثنين، 10 أبريل 2017 10:45 ص
قطع الكهرباء عن جنوب الأقصر لتأمين صب خرسانة كوبرى انقطاع الكهرباء -أرشيفية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت عدد من مدن وقري محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، فصل التيار الكهربائي، وذلك لتأمين أعمال صب خرسانة كوبرى تتم على الطريق الدائرى المكمل للطريق الأخضر بناحية بدران بجوار السكة الحديد.

وكان قد أعلن المهندس حجاج عبده محمد وكيل وزارة الكهرباء بالأقصر – في بيان صحفى - أن فصل التيار الكهربائي يبدأ من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهر نفس اليوم، وذلك أيام الإثنين والثلاثاء، لحين إنتهاء أعمال الصب لخرسانة الكوبري.

وأضاف وكيل وزارة الكهرباء بالأقصر، أن قطع التيار اليوم الاثنين تم من الساعة الثامنة صباحا الي الواحدة والنصف ظهراً من نفس اليوم في مدينة البياضية بالكامل وقري منشية النوبة ونجع الوحدة بمدينة الطود، أما يوم غداً الثلاثاء الموافق 11 ابريل الجارى، فسيتم قطع التيار من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الواحدة والنصف ظهراً وذلك فى مدينة ارمنت الحيط بالكامل، ومنطقة ارمنت الوابورات بالكامل وقرى الرزيقات والرياينة والنجوع التابعة لهم بمدينة أرمنت.

وأهابت شركة توزيع الكهرباء بالمواطنين لاتخاذ الاحتياطات اللازمة والتدابير الضرورية لتدارك حدوث أضرار نتيجة هذا الفصل للتيار كما ناشدت الشركة المواطنين، قاطنى تلك المناطق التى سيتم قطع التيار بها والمستشفيات والمخابز بتدبير احتياجاتهم خلال فترة قطع التيار.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة