إنشاء ثلاث ملاعب مفتوحة بضواحى بورسعيد

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 03:26 م
إنشاء ثلاث ملاعب مفتوحة بضواحى بورسعيد إنشاء ملاعب مفتوحة بضواحى بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السعيد رخا رئيس حى الضواحى ببورسعيد ، اليوم الثلاثاء ، في تصريحات صحفية: " إنه يجرى حاليا بالتنسيق ،مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، الإعداد لإنشاء ثلاث ملاعب مفتوحة، بمناطق استكمال زمزم والرحاب والسيدة خديجة" .

وأضاف "رخا" إن ذلك يأتى فى إطار توجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ،بالاهتمام بالنشئ والشباب ،وتوفير البيئة الحضارية لهم .

وأوضح رئيس الضواحى ،أن المعدات التابعة للحى ،قامت صباح اليوم ،برفع وإزالة كميات هائلة من المخلفات والرمال، بمنطقة استكمال زمزم، تمهيدا للبدء فى إنشاء ملعب مفتوح بها خدمة لأبناء المنطقة.

وأشار إلي أنه ،سيقوم بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، للبدء فى إجراءات إنشاء هذه الملاعب، وذلك تلبية لرغبة أبناء المنطقة ،التى أبدوها خلال اللقاءات المتكررة معهم.

وتابع رئيس الضواحى: "أن الحى قام بتحديد الأماكن الثلاث المخصصة، لإقامة هذه الملاعب، خدمة لإبناء الحى ،وتنمية لمهاراتهم وبناء شخصياتهم .

وكان قد التقي رئيس حى الضواحى ،عددا من شباب هذه المناطق، وأجرى حوارا معهم للتعرف على مطالبهم ،واهتماماتهم من منطلق إيمانه بالحوار مع الشباب، واستمع إلى رغبتهم فى إنشاء ملاعب مفتوحة بالمناطق الثلاث .

اعمال انشاء ملعب مفتوح
اعمال انشاء ملعب مفتوح

 

جانب من اعمال انشاء الملعب
جانب من اعمال انشاء الملعب

 

 

جانب اخر من اعمال انشاء الملعب
جانب اخر من اعمال انشاء الملعب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة