اليوم.. الإنتاج الحربى فى مهمة خاصة أمام بتروجت

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 06:00 ص
اليوم.. الإنتاج الحربى فى مهمة خاصة أمام بتروجت مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحثا عن الثلاث نقاط وفك لعنة الزمالك يدخل الإنتاج الحربى، المواجهة الصعبة فى الثالثة من عصر اليوم، على استاد السويس الجديد، مع بتروجت، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدورى الممتاز.

 

بتروجت يدخل اللقاء ولديه 33 نقطة بقيادة المعلم حسن شحاتة ولديه رغبة كبيرة فى استغلال عامل الأرض أمام الضيف العسكرى، خاصة أن الفريق البترولى لديه طموح كبير فى استعادة الانتصارات بعد الهزيمة فى المباراة الماضية أمام الأهلي، بثنائية نظيفة، ويمتلك الفريق العديد من العناصر المميزة لتحقيق هذا الفوز.

 

المعلم يعتمد على الانسجام بين اللاعبين الأساسيين بجانب بعض الخبرات المتمثلة فى أسامة حسن الظهير الأيسر، مع بعض العناصر الشابة مثل حمدى فتحى فى الوسط بخلاف استغلال مهارات ناصر ماهر، وسرعات جيمس تيدى لصناعة الفرص التهديفية للنيجيرى فيكتورى أومو.

 

ومن المتوقع أن يبدأ بتروجت اللقاء بتشكيل مكون من: على فرج فى حراسة المرمى، أمير عابد وطه عادل وحسام حسن وأسامة حسن فى خط الدفاع، مصطفى شبيطة وحمدى فتحى وأحمد العجوز فى خط الوسط، ناصر ماهر وجيمس تيدى وفيكتورى أومو فى خط الهجوم.

 

على الجانب الآخر، يدخل الإنتاج الحربى اللقاء بدوافع كبيرة لتحقيق أول انتصار منذ الفوز على الزمالك فى الأسبوع الثامن عشر، حيث بعد ذلك اللقاء لم يستطع الفريق العسكرى تحقيق أى فوز ما جعل ذلك الانتصار بمثابة لعنة ويتواجد الإنتاج بالقرب من منطقة الخطر، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة، ما يجعل دوافعه أكبر لتقدم نحو منطقة الوسط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة