بالفيديو.. 3 مؤشرات تكتب نهاية علاقة الزمالك بدورى الأبطال الأفريقى الموسم المقبل

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 10:38 م
بالفيديو.. 3 مؤشرات تكتب نهاية علاقة الزمالك بدورى الأبطال الأفريقى الموسم المقبل ايناسيو المدير الفنى للزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن اقترب الزمالك من فقدان لقب الدورى رسميًا هذا الموسم بعد أن تلقى أربعة هزائم متتالية أمام المقاصة وسموحة والشرقية وأخيرًا إنبى أصبح الفريق الأبيض مهدد بخسارة المركز الثانى فى الدورى والذى يؤهل صاحبه للمشاركة فى دورى الأبطال الأفريقى الموسم المقبل.

ويمتلك الزمالك الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالمركز الثاني بـ32 مرة، إلا أن حلم المركز الثاني تحول لكابوس أيضًا بفعل تراجع نتائج الفريق وتقدم المنافسين مصر المقاصة والمصري، إذ يتأخر بفارق 14 نقطة كاملة عن المقاصة صاحب المركز الثاني حاليًا، وما زالت للزمالك مباراة مؤجلة.

ويرصد "اليوم السابع" مؤشرات تكتب نهاية علاقة الزمالك بدورى الأبطال الأفريقى بالتقرير التالى:

1_ نزيف النقاط

ما زال أداء الزمالك لغزًا محيراً لجماهيره العريضة لاسيما أن الفريق الأبيض بات عاجزًا عن هز شباك المنافسين وأصبحت دفاعاته مفتوحة أمام المهاجمين ما يؤكد أن التعرض للهزائم فى المباريات المقبلة من عمر المسابقة أمر متوقع ما يهدد الحصول على المركز الثانى.

وكانت آخر مرة ابتعد فيها الفريق عن المركزين الأول والثاني، وبالتالي عدم المشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2013 / 2014، بعدما احتل الفريق المركز الثالث بالدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري الممتاز تحت قيادة أحمد حسام ميدو، وخلف كل من الأهلي الذي حصد اللقب وسموحة الوصيف.

 

2_ قوة مصر المقاصة

يحتاج الزمالك للحصول على المركز الثانى هذا الموسم الفوز  بجميع مبارياته المقبلة، وتعثر المقاصة في 4 مباريات للعودة إلى المركز الثاني الأمر الذى يبدو صعبًا للغاية فى ظل قوة الفريق الفيومى الطامح لتحقيق مفاجأت مدوية هذا الموسم.

 

3_ إيناسيو

تولى البرتغالى إيناسيو تدريب الزمالك وتلقى خسارة أمام إنبى بهدفين دون رد فى الظهور الأول له، الأمر الذى يؤكد أن المدرب فى احتياج لوقت طويل للتعرف على إمكانيات لاعبيه ووضع الخطة المناسبة للفريق ليتمكن من تحقيق مهمته مع القلعة البيضاء بنجاح الأمر الذى يحتاج لوقت طويل وبالتالى قد تقع بعض الإخفاقات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة