تعرف على محترفى منتخب الشباب في الدورى الإيطالى

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 10:15 م
تعرف على محترفى منتخب الشباب في الدورى الإيطالى حماده صدقى المدير الفنى لمنتخب 99
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حمادة صدقى المدير الفنى للمنتخب الوطنى للشباب عن ضم 5 لاعبين محترفين في أوروبا لمعسكر المنتخب المقبل والمقرر له 15 أبريل الجارى، في مشروع الهدف.. ونستعرض أهم المعلومات عن الثنائي أحمد فتح الله وإسماعيل الغنام المحترفين في الدورى الايطالي :

أحمد فتح الله:                          

محترف مصري في تورينو الإيطالي، بدأ مشواره مع الكرة في أكاديمية بنها، عام 2009 ثم انتقل للعيش مع والده في إيطاليا، وانضم لاكاديمية تشيزانو، وبعد عامين انضم لأكاديمية تورينو لمدة سنتين، بعد عامين في أكاديمية تورينو تم تصعيده لفريق الشباب، سجل مع تورينو 8 أهداف وصنع 15 هدفًا.

كان فتح الله  قريبًا من الانضمام لمنتخب إيطاليا للناشئين منذ عدة أشهر، إلا أنه فضل اللعب لمنتخب الفراعنة حتي يحصل على فرصة المشاركة أساسيًا.

إسماعيل غنام:

محترف مصري في فروزينوني الإيطالي، بدأ مشواره مع الكرة في أكاديمية ناصر النني والد محمد الننى لاعب أرسنال، في المحلة، انضم لناشئين غزل المحلة استمر في ناشئين الغزل لمدة 9 سنوات.

تلقي عرضًا للاختبار في نادي اكسلسيور الهولندي، ولكنه لم يوفق ، قبل أن يسافر مع والده إلى إيطاليا منذ 5 أشهر، وانضم لفريق يدعى فالكو، قبل أن ينضم بداية الموسم الحالي الي نادي فروزينوني لمدة موسم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة