أخبار أرسنال اليوم.. 200 مليون إسترلينى لحل أزمات المدفعجية فى الصيف

الأربعاء، 12 أبريل 2017 06:38 م
أخبار أرسنال اليوم.. 200 مليون إسترلينى لحل أزمات المدفعجية فى الصيف أرسنال الإنجليزى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت إدارة نادى أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه المصرى محمد الننى وضع 200 مليون إسترلينى تحت تصرف أرسين فينجر المدير الفنى، من أجل إعادة بناء المدفعجية من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

فينجر
فينجر

أرسنال يرصد 200 مليون إسترلينى لإعادة بناء المدفعجية

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية فإن مسئولى الجانرز قرروا توفير 200 مليون إسترلينى أمام أرسين فينجر من أجل تنفيذ عملية إحلال وتجديد شاملة لصفوف النادى اللندنى، أملاً فى العودة إلى طريق البطولات من جديد على المستويين المحلى والقارى.

وأوضحت الصحيفة أن أرسنال الإنجليزى يدرس رحيل مجموعة من اللاعبين هم مسعود أوزيل، جاك ويلشير، أوكسلاد تشامبرلين، أوليفيه جيرو عن صفوف الفريق الندنى، وهذا سيُنعش خزائن النادى بمبلغ 100 مليون إسترلينى وفقاً للقيمة المادية التى يرحل بيها كل لاعب عن صفوف الجانرز نهاية الموسم، ويستغل هذا فى ضخ المزيد من الأموال تحت تصرف "فينجر" لإعادة بناء أرسنال.

 

مارك أوفرمارس
مارك أوفرمارس

أرسنال يفكر فى استعادة "أوفرمارس" كمدير رياضي للجانرز

فى سياق آخر، تدرس إدارة نادى أرسنال الإنجليزى تعيين الهولندى مارك أوفرمارس إلى صفوف المدفعجية من جديد نهاية الموسم فى منصب المدير الرياضى.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن مسئولى الأرسنال يخططون لاستعادة مارك أوفرمارس الأسطورة الهولندى ونجم الفريق السابق وتعيينه كمدير رياضى داخل النادى، فى إطار خطة الإحلال والتجديد التى سيشهدها الجانرز نهاية الموسم الحالى.

وتسعى إدارة النادى الإنجليزى إلى استغلال قدرات "أوفرمارس" فى مساعدة أرسنال على اجتياز المرحلة العصيبة التى يمر بها الفريق وتؤثر على مشواره الكروى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة