أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 12 / 4 / 2017.. رفض سداد مستحقات صبحى

الأربعاء، 12 أبريل 2017 09:53 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 12 / 4 / 2017.. رفض سداد مستحقات صبحى فريق الإسماعيلى
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 12 / 4 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، إدارة الإسماعيلى ترفض سداد مستحقات محمد صبحى.

 

إدارة الإسماعيلى ترفض سداد مستحقات محمد صبحى

ترفض إدارة نادي الإسماعيلي صرف مستحقات محمد صبحى حارس مرمى الدراويش سواء القديمة أو الخاصة بالموسم بعد وصول العلاقة بين الطرفين إلى طريق مسدود لرفض الحارس التنازل عن جزء من مستحقاته أو تخفيض قيمة عقده قبل التجديد على أن يرحل الحارس بالمجان لانتهاء عقده بنهاية الموسم الجارى.

 

اليوم.. الإسماعيلى يحقق مع الثنائى "عبد الفضيل" بسبب خناقة الفندق

يخضع الثنائى شريف عبد الفضيل وسامح عبد الفضيل لاعبا الإسماعيلى، للتحقيق من قبل إدارة الشئون القانونية بالنادى بعد واقعة المشادة التي حدثت بينهما وبين طارق أبو الليل المدير الاداري بالدراويش داخل فندق النادي.

كان شريف عبد الفضيل قد كشف عن تفاصيل الواقعة، مشيرا إلى حدوث مشادة خلال تناول الغداء أمس بين سامح عبد الفضيل زميله بالفريق مع طارق أبو الليل المدير الإدارى.

 

رئيس الإسماعيلى يكافئ شباب الدراويش بعد الفوز على الأهلى

قرر المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، صرف مكافأة للاعبى فريق الشباب مواليد 99 بعد الفوز على الأهلى بمسابقة دورى الجمهورية، كما وعد بصرف مكافأة أخرى حال الفوز على الزمالك يوم السبت المقبل، فى المباراة المقرر إقامتها على ملعب جامعة قناة السويس.

 

الإسماعيلي ينافس حرس الحدود على ديفندر نبروه

دخل مسئولو نادى الإسماعيلي فى مفاوضات جادة مع شريف مجدى لاعب وسط نبروه من أجل تدعيم صفوف الدراويش فى الموسم المقبل باللاعبين المميزين.

وينافس حرس الحدود نظيره الإسماعيلى للظفر بخدمات اللاعب بعد ظهوره بمستوى طيب بدورى الراحة الثانية حيث ينافس الفريق العسكرى على الصعود الدورى الممتاز.

 

الإسماعيلى يعسكر اليوم استعدادًا للشرقية

 يدخل فريق الإسماعيلى معسكرًا مغلقًا اليوم الأربعاء بفندق النادى استعدادًا لمواجهة الشرقية والمقرر لها بعد غدٍ الجمعة بالجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدورى.

ويسعى الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة التشيكى فرانز ستراكا لفرض حالة من التركيز على اللاعبين لتحقيق الفوز فى تلك المواجهة واستعادة الانتصارات لتحسين ترتيب الدراويش بجدول الدورى وتعويض الخسارة الأخيرة من المقاصة.

 

الإسماعيلى يقرر تجديد ملاعب الناشئين

طلب المهندس إبراهيم عثمان رئيس نادى الإسماعيلى، تجديد ملاعب الناشئين داخل استاد الإسماعيلية خلال الساعات المقبلة، حتى تتناسب مع طموحات مسئولى قلعة الدراويش واللاعبين والجماهير.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية، التى أجراها المهندس إبراهيم عثمان اليوم داخل النادى، لمتابعة سير الأعمال بقلعة الدراويش.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة