إزالة 67 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة

الأربعاء، 12 أبريل 2017 02:25 م
إزالة 67 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة إزالة تعديات على الأراضة الزراعية - أرشيفية
البحيرة - ناصر جودة - جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة التنفيذية والأمنية بالبحيرة، حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، بالتعاون مع الوحدات المحلية بمراكز إيتاي البارود وشبراخيت وحوش عيسى.

وأسفرت تلك الحملات عن إزالة 41 حالة تعدي على مجرى نهر النيل بناحية كفر خضير بمركز شبراخيت، عبارة عن مباني وأسوار وسملات خراسانية وحوش وردم، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لحماية وتطوير نهر النيل وهندسة النيل بدسوق ومركز الشرطة تحت إشراف الوحدة المحلية بشبراخيت، وكذلك إزالة 10 حالات تعدي على إصلاح زراعي بمنطقة جبارس بجمعية معنيا، علي مساحة 11 قيراطا و16 سهما بإيتاى البارود.

بالإضافة إلي إزالة 10 حالات تعد تابعة لهندسة ري كوم حمادة، وواقعة بزمام مركز إيتاى البارود عبارة عن مواسير صرف صحي على ترعة الحمراوية.

وذلك بالتنسيق مع مدير منطقة جبارس للإصلاح، ومدير جمعية معنيا للإصلاح الزراعي، وحماية الأراضي وهندسة ري كوم حمادة والإدارة الزراعية وإصلاح إيتاى البارود


كما أسفرت الحملات عن إزالة عدد 6 حالات تعد على أملاك الدولة بمركز ومدينة حوش عيسى بالإضافة إلى ازالة حالة تعد على أراضي زراعية بناحية أبو الشقاف على مساحة 280م وعدد 2 حالة تعد على أرض ملك مراقبة البستان بحوش عيسى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة