الجيش السورى يقتل 8 إرهابيين من "داعش" ويدمر عربة للتنظيم بـ"دير الزور"

الأربعاء، 12 أبريل 2017 11:28 ص
الجيش السورى يقتل 8 إرهابيين من "داعش" ويدمر عربة للتنظيم بـ"دير الزور" الجيش السورى - أرشيفية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر عسكرى، أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة السورية، قضت على 8 إرهابيين من تنظيم "داعش"، ودمرت عربة للتنظيم، فى دير الزور.

كما أوضح المصدر العسكرى، فى تصريح لوكالة الأنباء السورية "سانا"، أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة، قضت على عشرات الإرهابيين من تنظيم جبهة النصرة، ودمرت أسلحتهم وآلياتهم فى منطقة درعا البلد.

فيما، نفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة، عملية نوعية على تجمع وتحرك لتنظيم "داعش" - المدرج على لائحة الإرهاب الدولية - فى أقصى ريف دمشق الشرقى.

وذكر مصدر عسكرى، أن وحدة من الجيش وجهت ضربات مركزة على تجمع لتنظيم "داعش"، فى كسارة عز الدين، فى منطقة الضمير بالريف الشرقى، ما أسفر عن القضاء على 7 ارهابيين، وتدمير دشمة رشاش كانت تتحصن فيها مجموعات إرهابية من التنظيم التكفيرى.

كما وجهت وحدات من الجيش والقوات المسلحة، ضربات مكثفة على تجمعات وخطوط إمداد لتنظيمى "داعش"، وجبهة النصرة -المدرجين على لائحة الإرهاب الدولية - بريفى حمص الشرقى والشمالى.

وأفاد مصدر عسكرى، بأن وحدات من الجيش دمرت فى عمليات نوعية أوكارا وآليات بعضها مزود برشاش ثقيل لتنظيم "داعش" وقضت على العديد من إرهابييه فى قرية المشيرفة الجنوبية ومنطقة الباردة وجنوب مدينة تدمر وشرق مدينة القريتين بالريف الشرقى.

وسيطرت وحدات من الجيش، بالتعاون مع القوات الرديفة، أمس، على جبل الأبتر، وعدد من التلال المحيطة به التى حولها تنظيم "داعش" إلى منطلق لشن هجماته الإرهابية على المنطقة وتخزين الأسلحة والذخيرة والاحتماء من ضربات الطيران الحربى والمروحى للجيش العربى السورى.

وفى الريف الشمالى، أشار المصدر العسكرى، إلى سقوط عدد كبير من القتلى والمصابين بين إرهابيى تنظيم جبهة النصرة، وتدمير أسلحة وآليات لهم خلال رمايات مركزة نفذتها وحدات من الجيش على تجمعاتهم وتحركاتهم فى قرية برج قاعى ومحيط مدينة الرستن وجنوب غرب بلدة تلبيسة.

وتنتشر فى ريف حمص الشمالى تنظيمات إرهابية تكفيرية منضوية تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة، من بينها ما يسمى "فيلق حمص" و"أحرار الشام" و"كتائب الفاروق"، حيث تعتدى على الأهالى، وتصادر أرزاقهم تحت مسميات ظلامية تتناقض مع القيم الإنسانية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة