بالصور.. ضبط 3 بائعين بحوزتهم أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمى بسوهاج

الأربعاء، 12 أبريل 2017 01:08 م
بالصور.. ضبط 3 بائعين بحوزتهم أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمى بسوهاج ملوحة
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة حملة على سوق مركز المراغة،  أسفرت عن ضبط 3 بائعين بحوزتهم أسماك مملحة (ملوحة) فاسدة، وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، كما تم تحرير محضر لبائع بحوزته مياه غازية مجهولة الهوية.

 

وأوضح بيان للمحافظة اليوم، أنه تم معاينة المنتجات الفاسدة من قبل مراقبى الصحة بإدارة المراغة الصحية، وتم إبلاغ مركز شرطة المراغة لأخذ نتائج العينات وإجراء التحقيقات اللازمة.

 

ومن جانبه، شدد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج على تكثيف الحملات الرقابية استعدادا للأعياد وشم النسيم وإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق والمواد التموينية والغذائية ومكافحة الجرائم التموينية بشتى صورها بمراكز ومدن المحافظة المختلفة.

 

وفى ذات السياق، قامت مديرية التموين بالمحافظة بالاشتراك مع الوحدات المحلية المختلفة ومباحث التموين بحملة تموينية مكبرة أسفرت عن تحرير 44 محضر جنحة وتقرير مخالفة، وفى مجال المخابز تم تحرير 34 مخالفة وتقرير، وفى مجال الأسواق تم تحرير 10 محاضر جنحة.

 

كما تم تحرير محضر إدارى جرجا ضد "همام ح .أ" المدير المسئول للجمعية التعاونية الاستهلاكية، وذلك لوجود تلاعب فى كميات الدقيق المنصرفة على ماكينة الصرف واستيلائه على كمية 9,006 طن دقيق بلدى مدعم مخصصة للصرف على البطاقة التموينية الذكية، وتم العرض على النيابة المختصة للتصرف، وتحرير محضر إدارى جرجا ضد "حمدى أ. م" صاحب مستودع وذلك لوجود تلاعب فى كميات الدقيق المنصرفة على ماكينة الصرف الخاصة بالمستودع واستيلائه على كمية 3,611 طن دقيق بلدى مدعم مخصصة للصرف على البطاقة التموينية الذكية، وتم العرض على النيابة المختصة للتصرف.

 

وتم تحرير محضر جنح المراغة ضد كل من "نبيل ع. ع" و"ماهر ص. ج" و"بخيت ف. ع" وهم بائعون متجولون ببندر المراغة، وذلك لحيازتهم وعرضهم للبيع أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمى وعدم الإعلان عن الأسعار.

 

وأضاف المحافظ، أنه قد تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد تلك المخالفات والعرض على النيابة المختصة، مشددا على رؤساء الوحدات المحلية ومديرية التموين والصحة بضرورة المتابعة المستمرة وتكثيف الحملات التموينية لضبط الأسواق.

 

ضبط أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الادمى بسوهاج (1)

ضبط أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمى بسوهاج
 
ضبط أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الادمى بسوهاج (2)
 أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك
 
ضبط أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الادمى بسوهاج (3)
ضبط أسماك مملحة فاسدة بسوهاج
 
ضبط أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الادمى بسوهاج (4)
 أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة