هل يشجع الأهلاوية الزمالك أمام المقاصة

الأربعاء، 12 أبريل 2017 10:35 ص
هل يشجع الأهلاوية الزمالك أمام المقاصة جمهور الأهلي - أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يُشجع الأهلاوية الزمالك فى مباراة المقاصة المُقرر لها الأحد المقبل بالدورى؟ سؤال بدأ يفرض نفسه بوضوح على سطح الأحداث الكروية خلال الساعات الماضية، وعقب اشتعال المنافسة بين الأهلى والمقاصة على لقب الدورى وابتعاد الزمالك عنها كثيرًا.

 

الأهلى الذى فاز أمس على الاتحاد بهدف نظيف، يحتل حاليًا المركز الأول فى البطولة برصيد 61 نقطة يليه المقاصة صاحب المركز الثانى برصيد 54 نقطة، فيما يأتى الزمالك فى المركز الرابع برصيد 40 نقطة، وإن كان الأبيض له مباراة مؤجلة لكن كل الدلائل تُشير إلى أن الزمالك بات بعيدًا عن اللقب، وأن المنافسة باتت محصورة بين الأهلى والمقاصة.

 

الأهلى سيلعب الأحد المقبل مع أسوان بملعب الأخير فى التاسعة والربع مساءً، فيما سيلعب فى السابعة من نفس اليوم الزمالك مع المقاصة باستاد بتروسبورت، وهى المباراة التى سيكون جمهور الأهلى حائرًا فيها بشأن الفريق الذى سيُشجعه.

 

ورغم أن جمهور الأهلى دائمًا ما يُجشع أى فريق يلعب أمام الزمالك وهو أمر يبدو طبيعيًا فى صراع المنافسة بين أى ناديين فى العالم ورغم أن جمهور الأهلى سيتمنّى سقوط الزمالك مُجددًا من أجل نيل الخسارة السابعة هذا الموسم، إلا أن البعض من جمهور الأهلى سيُشجع الزمالك_ لمدة 90 دقيقة_ فقط من أجل إسقاط المقاصة، الذى بات يُمثل الخطر الوحيد على الأهلى للفوز بالدورى، ففى حالة خسارة المقاصة من الزمالك سيتسع الفارق بين الأحمر والفريق الفيومى لـ10 نقاط، وهو فارق يمنح الأهلى ثقة وطمأنينة فى خوض المباريات المقبلة.

 

حسام البدرى المدير الفنى للأهلى رفض الرد على سؤال بشأن الفريق الذى سيُشجعه خلال لقاء الزمالك والمقاصة، مؤكدًا أن أجابته قد تُسبب أزمة واكتفى بالتعليق، قائلا: "مش ناقصين إثارة"!










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة