الحجر البيطرى بأسوان يستقبل 4 ألاف رأس من الإبل الواردة من السودان

الخميس، 13 أبريل 2017 12:28 م
الحجر البيطرى بأسوان يستقبل 4  ألاف رأس من الإبل الواردة من السودان ارشيفية
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الحجر البيطرى بأبو سمبل بمحافظة أسوان ، حوالى  أربعة  الاف رأس من الإبل الحية القادمة من السودان عبر ميناء أرقين البرى، على الحدود المصرية السودانية  .
 
و تم سحب عينات من شحنة الجمال الواردة، وتم إرسالها للمعامل المركزية بالقاهرة، للتأكد من خلوها من جميع الأمراض، وتنطبق عليها جميع الاشتراطات الحجرية والبيطرية قبل السماح بالإفراج عن الشحنة  وتسليمها للوكلاء، تمهيدا لطرحها بعد ذلك  فى المجمعات الاستهلاكية و الأسواق بمختلف محافظات الجمهورية    .
 
 
 
الحجر البيطري بأسوان يستقبل 4  ألاف رأس من الإبل الواردة من السودان
أسوان - صلاح المسن
 
استقبل الحجر البيطري بأبو سمبل بمحافظة أسوان  ، حوالى  أربعة  الاف رأس من الإبل الحية القادمة من السودان عبر ميناء أرقين البرى، على الحدود المصرية السودانية  .
. تم سحب عينات من شحنة الجمال الواردة، وتم إرسالها للمعامل المركزية بالقاهرة، للتأكد من خلوها من جميع الأمراض، وتنطبق عليها جميع الاشتراطات الحجرية والبيطرية قبل السماح بالإفراج عن الشحنة  وتسليمها للوكلاء، تمهيدا لطرحها بعد ذلك  فى المجمعات الاستهلاكية و الأسواق بمختلف محافظات الجمهورية    .
 
اخبار اسوان،   اسوان،   اخبار محافظه اسوان،    الإبل ،   اخبار مصر،   ابو سمبل  ،    معامل مركزية ،   المجمعات الاستهلاكية   ، الحجر البيطرى
 
موضوعات  متعلقة
"الزراعة" تفرج عن 3431 جملا قادمة من السودان.. وتستبعد 69 مصابة بـ"كورونا"
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة