"الرقابة على الصادرات والواردات": طالبنا بمد البطاقات الاستيرادية للمستوردين

الخميس، 13 أبريل 2017 10:21 م
"الرقابة على الصادرات والواردات": طالبنا بمد البطاقات الاستيرادية للمستوردين المهندس إسماعيل جابر رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس إسماعيل جابر، رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، إن الهيئة أرسلت خطاب إلى وزير التجارة لمد البطاقات الاستيرادية للمستوردين من الشركات والأفراد لمده شهر لحين صدور الصيغة التنفيذية للائحة الجديدة.

 

وأوضح "جابر" خلال لقاءه مع أعضاء جمعية رجال الأعمال بمقر الجمعية بالإسكندرية، أنه من المقرر أن يعطى صلاحية مؤقتة شهر أو اثنين لحين صدور اللائحة الجديدة، مشيرا أن ذلك بشرط عدم يحدوث تغيرات حادة فى الشكل القانونى إلى حين صدور اللائحة.

 

وأكد جابر، أن المد يكون فى البداية شهر واحد وآخر اذ تاخر صدور اللائحة، مشيرَا إلى أن اللائحة يتم مراجعتها حاليا فى مجلس الدولة إلى أن يتم توقيعها من الوزير وبدا العمل بها وهو ما سينهى كافة المشاكل والعقبات التى يواجها المستوردون.

 

كما شمل اللقاء مناقشات بين المستوردين والموردين حول الاليات المعمول بها فى القوانين واللوائح المصرية وطلبات المستوردين والمصدرين حول هذه الضوابط وكيفية التعامل معها من اجل إلغاء كافة العقبات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة