الزمالك يستعد لميركاتو الصيف على طريقة "انسف حمامك القديم" بـ11 لاعبا

الخميس، 13 أبريل 2017 08:30 ص
الزمالك يستعد لميركاتو الصيف على طريقة "انسف حمامك القديم" بـ11 لاعبا الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثورة كروية يشهدها نادى الزمالك فى الفترة الحالية، بعد سقوط الفريق فى دوامة من الهزائم وسوء النتائج على صعيد مسابقة الدورى الممتاز بالتعرض لـ 4 خسائر متتالية آخرها أمام إنبى بثنائية.

مجلس إدارة الزمالك يجهز لتكرار سيناريو موسم 2014/2015 عندما تسلم المسئولية وقام بالتعاقد مع فريق بالكامل لتصحيح المسار، وهو ما أتى بثماره بعد تحقيق الأبيض لقب الدورى بعد غياب 11 عاما، بالإضافة إلى احتفاظه بلقب كأس مصر.

وينوى مجلس الزمالك التعاقد مع فريق كامل فى الموسم الجديد، وتضم القائمة العديد من الأسماء المميزة فى النسخة الحالية للدورى على رأسهم عمرو مرعى مهاجم إنبى وأحمد جمعة وأحمد كابوريا ثنائى المصرى البورسعيدى، وأحمد نبيل مانجا لاعب سموحة وأحمد داودا وهشام محمد وأحمد سامى ثلاثى مصر المقاصة، بالإضافة إلى المهدى سليمان حارس سموحة.

كما دخل محمد عبد الشافى ظهير أيسر نادى أهلى جدة السعودى دائرة اهتمامات الزمالك بالموسم الجديد، بعد اقتراب رحيله من ناديه، بالإضافة إلى ظهور أصوات تطالب بعودة محمد كوفى المعار لنادي الاتفاق السعودى، وتفعيل عقود أحمد مجدى لاعب الوحدة السعودى الذى وقع رسميا على عقود الانضمام من بداية الموسم المقبل.

سعى الزمالك وراء التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين فى الموسم الجديد يعنى فى المقابل ضرورة رحيل مجموعة من اللاعبين الحاليين، وسيكون القرار النهائى فى هذا الشأن للبرتغالى إيناسيو الذى سيخطر المجلس الأبيض بالأسماء التى لا حاجة لوجودها ليتم تسويقها لتحقيق ربح مادى، خاصة لوجود إمكانية رحيل بعض الأسماء الكبيرة داخل الفريق.










مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد ااالفى

أنصاف لاعبين

للاسف اللاعبين الموجودين انصاف لاعبين والمزمع التعاقد معهم معظمهم انصاف لاعبين !!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى

انسف حمامك القديم

و دة يعبر ان الزمالك عبارة عن فرقه من المراحيض

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

نقاط ضعف الزمالك واضحة فى جنش حارس المرمى وخط الوسط والتعديل مطلوب !!

المفروض ان يبدأ الشناوى المباراة القادمة بدلا من جنش مع وجود ظهير ايمن صريح و3 لاعبين ارتكاز فى منتصف الملعب واتنين وسط مهاجم دون البدء بمصطفى فتحى الذى يجيد فى الشوط الثانى فقط وكذلك ايمن حفنى ويكون بداية المباراة بشيكا واستانلى او احمد رفعت جربوا فى المقاصة وان شاء الله نفوز وان كان الفوز لصالح الاهلى الذى ستحلص من مطاردة المقاصة !!

عدد الردود 0

بواسطة:

اسلام حجازي

ياريت نفس اللي اختر اللعيبة قديما هو اللي يختارهم حديثا

طبعا واضح تأثير عمرجابر-محمد كوفي-كهربا واتمني يرجعوا تاني وساعتها هيرجع الزمالك ياريت لما نشتروا نشتروا لاعب سوبر بجد مثال خاما بليات او محمد عبدالشافي فيه ناس كفايه عليهم كدة (جنش-محمد مجدي-اسلام جمال-حسني فتحي-صلاح ريكو-ابراهيم صلاح-احمد جعفر-محمد مسعد-باسم مرسي-مايوكا)

عدد الردود 0

بواسطة:

M Massoud

واحد بس

ليه هي صلاحية لاعبي الزمالك سنتين ... الزمالك محتاج يغير لاعب واحد بس وينصلح حاله ... وهو عارف نفسه كويس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة