القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المتاجر

الخميس، 13 أبريل 2017 01:08 م
القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المتاجر المتهمون
كتب إبراهيم احمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول فى القبض على تشكيل عصابى مكون من عاطل وتاجر تخصص فى سرقة المتاجر.

البداية كانت ببلاغ لقسم شرطة مدينة نصر أول من "فايز ت" 45 سنة صاحب محل فضيات بإنه حال قيامه بفتح المحل ملكه اكتشف كسر الإقفال وسرقة كمية من المشغولات الفضية بإجمالى وزن ثلاثة كيلو ونصف بالإضافة إلى 13 ساعة يد ومبلغ مالى 10 آلاف جنيه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 18761 لسنة 2017 جنح القسم .

وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "شعبان س" 35 سنة، عاطل سبق اتهامه فى 14 قضية أخرهم 1792 لسنة 2016 بنى سويف "سرقة متجر"، و"محمد ح" 32 سنة تاجر والسابق اتهامه فى 15 قضية أخرهم 26155 لسنة 2017 سرقة متجر.

وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، أسفرت إحداها عن ضبطهما وبحوزتهما السيارة رقم ل ج ى 723 مستأجرة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "قص القفل"، وأضافا بتكونيهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه فى سرقات المتاجر بذات الأسلوب.

وتم بارشادهما ضبط 13 ساعة المستولى عليهم بمسكن المتهم الأول، وكذا المشغولات الفضية لدى عميلهما حسن النية وأضافا بإنفاقهما المبلغ المالى متحصلات الواقعة على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات، واتهمهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت  النيابة العامة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة