رئيس الوزراء يصدر قرارا بشأن نظم الإثابة لموظفى وزارة الهجرة

الخميس، 13 أبريل 2017 07:44 م
رئيس الوزراء يصدر قرارا بشأن نظم الإثابة لموظفى وزارة الهجرة شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء قرارا رقم 823 لسنة 2017، جاء فى مادته الأولى، بأن تزاد نظم الإثابة للموظفين الدائمين والمتعاقدين بوزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، على أن يتم ربط الإثابة برفع كفاءة الأداء وسرعة إنجاز الاعمال ومدى تحقيق الوزارة للأهداف المنوطة بها.   

وتضمن القرار فى مادته الثانية، والمنشور بالجريدة الرسمية بعددها الصادر اليوم، أنه يشترط لصرف الزيادة، (التى تتراوح ما بين 600 جنيه للموظف على الدرجة السادسة أ و ب وحتى 3000 جنيه لرئيس القطاع)، أن يكون الموظف من شاغلى الوظائف التخصصية او المكتبية او الفنية أو الحرفية أو من المتعاقدين، أو ممن يقومون بالعمل الفعلي، كما يشترط الحصول على تقرير اداء بمرتبة فوق المتوسط او اعلى او ما يعادلها، وانه في حالة الحصول علي تقرير تقويم اداء بمرتبة متوسط، يحصل علي 50 % من الزيادة المقررة .

كما يشترط للحصول على الزيادة ألا توقع على الموظف جزاءات تجاوز يومين خلال الشهر، وأن يعمل عدد أيام لا تقل عن 15 يوما فى الشهر، وفى حال العمل مدة تقل عن ذلك وحتى 13 يوما، يحصل الموظف على 60 % من الزيادة المقررة .

وجاء في المادة الثالثة أنه يوقف صرف الزيادة في حال الوقف عن العمل، او الحصول علي تقرير تقويم اداء بمرتبة ضعيف، او توقيع جزاء اكثر من يومين في الشهر، او العمل عدد ايام    تقل عن 13 يوما في الشهر .  

 

 

 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة