مش فى مصر بس.. شاهد كوارث الحكام فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا

الخميس، 13 أبريل 2017 07:17 م
مش فى مصر بس.. شاهد كوارث الحكام فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا هدف غير صحيح لموناكو الفرنسى امام دورتموند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى تشهد فيه الكرة المصرية أخطاء تحكيمية مثيرة للجدل، تشهد أيضًا ملاعب أوروبا العديد من الأخطاء، وكان آخرها الدور ربع النهائى من بطولة دوري أبطال أوروبا، والذى شهد أخطاء كثيرة والتى كان لها دورًا كبيرًا فى ترجيح كفة فريق عن الأخر.

 

ونرصد لكم فى التقرير التالى أبرز الأخطاء التحكيمية الذى شهدها ذهاب الدور ربع النهائى من دورى الأبطال:

 

1- ركلة جزاء غير صحيحة لبايرن ميونخ

 

شهدت مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد والتى انتهت بفوز الأخير 2 / 1، ركلة جزاء من وحى الخيال للفريق البافارى، وذلك بعد أن سدد النجم الفرنسى فرانك ريبيري لاعب البايرن، كرة قوية اصطدمت فى صدر دانى كارفخال، ليحتسبها الحكم ويسددها فيدال ولكن أعلى العارضة.

 

2- ركلة جزاء غير صحيحة لأتلتيكو مدريد

 

صورة توضح لحظة سقوط جريزمان خارج منطقة الجزاء
صورة توضح لحظة سقوط جريزمان خارج منطقة الجزاء

 

واحتسب السويدى جوناس إريكسون حكم مباراة أتلتيكو مدريد الإسبانى وليستر سيتى الإنجليزي، ركلة جزاء ليست صحيحة تمامًا، حيث جاءت من خارج منطقة جزاء ليستر بعدما سقط النجم الفرنسي أنطوان جريزمان على حدود الـ18، ليسددها اللاعب نفسه ويسجل منها هدف المباراة الوحيد.

 

3- هدف ملغى ليوفنتوس وركلة جزاء لم تحتسب

 

أمام مباراة يوفنتوس وبرشلونة والتى انتهت 3 / 0 لصالح البيانكونيرى، فتم خلالها إلغاء هدف للأخير بداعى التسلل وعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة لسامى خضيرة والذى سقط داخل منطقة الجزاء نتيجة جذب بيكيه مدافع البلوجرانا من قميصه.

 

4- هدف موناكو الأول غير صحيح

 

مبابى مهاجم موناكو وتسلل واضح تماما
مبابى مهاجم موناكو وتسلل واضح تماما

 

تعد هذه الصورة أبلغ رد على أن الهدف الأول الذى سجله مهاجم  موناكو الفرنسى كيليان مبابى غير صحيح، بعدما كان متقدما بخطوة على مدافع دورتموند، ورغم ذلك استلم الكرة وسددها فى المرمى واحتسبت هدفا، وفاز فريقه بنتيجة 3 / 2 .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة