أهالى المنوفية يشكون تكرار انقطاع الكهرباء.. والمسؤلين: جار إصلاح الأعطال

الجمعة، 14 أبريل 2017 05:00 ص
أهالى المنوفية يشكون تكرار انقطاع الكهرباء.. والمسؤلين: جار إصلاح الأعطال انقطاع الكهرباء - صورة أرشيفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر أهالى مدن وقرى محافظة المنوفية، عن غضبهم من انقطاعات الكهرباء عقب موجة الطقس السيئ الذى ضرب المحافظة. وصاحبه أمطار غزيرة أدت الى تراكمات متنوعة بالعديد من الشوارع والميادين، وقد استمر الانقطاع الكهربى لأكثر من ١٢ ساعة متواصلة.

وشهدت مراكز محافظة المنوفية وقراها حالة من الغضب نتيجة لتواصل الانقطاع المستمر والذى امتد لأكثر من ١٢ ساعة متواصلة فى العديد من القرى بالمحافظة.

ففى مركز الباجور شهد الأهالى انقطاعا بالتيار لأكثر من 10 ساعات متواصلة منذ فجر اليوم عقب تساقط الأمطار وجود برق ورعد مما أسفر عن تساقط بعض أسلاك الكهرباء وفصل محولات الكهرباء التى تمد عدد من قرى المركز.

وفى مركز أشمون أكبر مراكز المحافظة حدث انقطاع التيار الكهربى عن عدد كبير من القرى بأكثر من أربعة وحدات محلية شملت سبك الأحد، وشطانوف، وشنشور، وجريس بالإضافة إلى عدم توصيل التيار الكهربى إلى القرى حتى الآن.

وأكد حسين عادل، تاجر، مقيم بقرية شطانوف، أن الانقطاع للتيار الكهربى دمر كميات كبيرة من المنتجات التى تعتمد على وضعها بالثلاجات وخاصة بكميات من اللحوم والأسماك والتى تعرضت للتلف، محملا المسئولين عن الكهرباء كل الخسائر التى تعرض لها.

وأضافت نورا رمضان، ربة منزل، بسبك الأحد، أنها غير قادرة على تدبير أعمال منزلها أو متابعة المذاكرة لأولادها، مشيرة إلى أن التيار الكهربى انقطع بمجرد هطول الأمطار، وعلى الرغم من ذلك لم يتم استعادة التيار.

من جانبه أكد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وأخرى بكل مركز، بالإضافة لرفع حالة الاستعداد القصوى لتسيير الطريق ولمواجهة أزمات الكهرباء المصاحبة للأمطار. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة