أزمة مباراة الزمالك والمقاصة تدخل مرحلة "المطبّات الخطيرة".. اتحاد الكرة يرفض التأجيل ويؤكد إقامتها فى موعدها.. القلعة البيضاء تقرر التصعيد وتقاطع اللقاء.. والفريق الفيومى: جاهزون للموقعة فى أى مكان وزمان

السبت، 15 أبريل 2017 06:00 م
أزمة مباراة الزمالك والمقاصة تدخل مرحلة "المطبّات الخطيرة".. اتحاد الكرة يرفض التأجيل ويؤكد إقامتها فى موعدها.. القلعة البيضاء تقرر التصعيد وتقاطع اللقاء.. والفريق الفيومى: جاهزون للموقعة فى أى مكان وزمان أزمة مباراة الزمالك والمقاصة تدخل مرحلة "المطبّات الخطيرة"
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصاعدت أزمة مباراة الزمالك والمقاصة، فى الساعات الأخيرة بعد إصدار النادى الأبيض لبيان رسمى وكذلك اتحاد الكرة، حيث شدد النادى الأبيض إنه لن يخوض المواجهة بينما أوضح مسئولو الجبلاية أن اللقاء غدًا الأحد، فى موعده ولن يوجد تأجيلات جديدة فى الجولة الـ22 بالدورى الممتاز.

مرتضى منصور فى بيان: اتحاد الكرة أبلغنى بإقامة اللقاء الثلاثاء

تحدث مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، فى بيان قائلاً: "عامر حسين يعمل لدى لجنة الأندية، ونحن لا نعمل عند أحد، وهو قرر تأجيل مباراة الزمالك ومصر المقاصة دون الحصول على إذن مسئولى الناديين بشأن يوم الأحد، رغم إعلانه من قبل تأجيل المباراة لأجل غير مسمى".

تابع مرتضى منصور بيانه عبر الموقع الرسمى للنادى الأبيض: "رئيس اتحاد الكرة تحدث معى بالإضافة للمدير التنفيذى للاتحاد، وأبلغونى بتأجيل المباراة ليوم الثلاثاء المقبل".

يُذكر أن ناديى الزمالك ومصر المقاصة قد أرسلا خطابا موحدًا إلى اتحاد الكرة، بشأن طلبهما بتأجيل المباراة لأجل غير مسمى، على أن يتم تحديد موعد لاحق لتلك المواجهة.

اتحاد الكرة يرد على الزمالك بخطاب رسمى

أرسل اتحاد الكرة، خطابًا إلى ناديى الزمالك ومصر المقاصة، ردًا على خطابهما وأكد اتحاد الكرة فى خطابه للناديين، أن الجهات الأمنية المختصة أكدت أن المباراة المذكورة سوف تقام حسب موعدها المقرر فى السابعة من مساء غدٍ الأحد الموافق 16 أبريل على ملعب ستاد بتروسبورت بدون جمهور.

خطاب اتحاد الكرة للزمالك والمقاصة
خطاب اتحاد الكرة للزمالك والمقاصة

البيت الأبيض يُقرر التصعيد ويُقاطع اللقاء

شدد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن الفريق الأبيض ومعه المقاصة لن يذهبا غدًا الأحد، إلى بتروسبورت، لخوض المواجهة المرتقبة بين الفريقين والمحدد لها غدًا من قبل اتحاد الكرة.

اتحاد الكرة: خصم 3 نقاط من الزمالك وغرامة مالية حال غيابه

هدد اتحاد الكرة بتطبيق اللائحة على نادى الزمالك حال عدم حضوره لملعب بتروسبورت، كشف مصدر بمجلس الجبلاية لـ"اليوم السابع" إنه حال عدم حضور الزمالك سيتم اعتباره منسحبًا من اللقاء وبالتالى خصم 3 نقاط من رصيده واحتساب المباراة لصالح المقاصة، مع توقيع غرامة مالية على النادى الأبيض.

المقاصة: جاهزون لمواجهة الزمالك غدًا

بينما أكد وليد هويدى مدير الكرة بمصر المقاصة، أن فريقه جاهز لمواجهة الزمالك فى السابعة مساء غدٍ الأحد، على استاد بترو سبورت وقال إن الجهاز الفنى للمقاصة بقيادة إيهاب جلال حرص على عزل اللاعبين عن حديث تأجيل اللقاء من أجل فرض حالة من التركيز، فضلاً عن خوض التدريبات بشكل منتظم وإقامة المعسكر فى موعده، لافتًا إلى أنهم ملتزمون بمواعيد جدول المسابقة ولا يمكنهم الانشغال بمجرد أحاديث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة