بالفيديو.. 5 صفقات تشعل الميركاتو الصيفى.. أيمن أشرف أول صفقات الأهلي.. دويدار فى انتظار الإعلان الرسمى للانضمام إلى القلعة الحمراء.. وعمرو مرعى وكابوريا وجمعة ثلاثى يرسم خطة إنقاذ الزمالك

السبت، 15 أبريل 2017 09:30 ص
بالفيديو.. 5 صفقات تشعل الميركاتو الصيفى.. أيمن أشرف أول صفقات الأهلي.. دويدار فى انتظار الإعلان الرسمى للانضمام إلى القلعة الحمراء.. وعمرو مرعى وكابوريا وجمعة ثلاثى يرسم خطة إنقاذ الزمالك أيمن أشرف أحدث صفقات الأهلي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب الموسم الكروى الحالى من نهايته، وتسعى جميع الأندية بالدورى المصرى لإجراء بعض التغييرات فى صفوفها وعمليات الإحلال وتجديد الدماء.

 

ويعد سوق الانتقالات دائمًا مسرحًا للشائعات والأنباء التى تتعلق بالصفقات، لاسيما بين قطبى الكرة المصرية، ولكن ملامح الميركاتو المقبل بدأت تتضح للجميع بعد اقتراب بعض اللاعبين من أبواب الأهلي والزمالك بشكل رسمى، ونرصد كواليس هذه الصفقات فى التقرير التالى..

 

- أيمن أشرف

حسم النادى الأهلي أولى صفقاته الصيفية، بعد حصوله على توقيع أيمن أشرف، ظهير أيسر فريق سموحة، والمنتخب الوطنى، لمدة 4 مواسم مقبلة، بداية من الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع فريقه.

 

جاء حصول الأهلي على توقيع أشرف لتدعيم الجبهة اليسرى، بناءً على طلب المدير الفنى حسام البدرى، الذى يرغب فى ضم اللاعب تحسبًا لرحيل على معلول ظهير أيسر الفريق ومنتخب تونس، الذى تلقى عروضًا عدة فى الفترة الأخيرة.

- أحمد دويدار

مدافع الزمالك والمعار لسموحة وقّع على عقود انتقاله للأهلي لمدة 4 سنوات بداية من الموسم المقبل، وبالتحديد فى يوم 2 يناير الماضى، وفى حضور عصام سراج مدير لجنة التعاقدات بالأهلي.

اللاعب وقع للأهلي حتى قبل توقيعه لسموحة على سبيل الإعارة، خاصة أن عقده مع الزمالك ينتهى بنهاية الموسم الحالى.

 

- عمرو مرعى

فيما قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن عمرو مرعى، مهاجم فريق إنبى، سينضم للقلعة البيضاء، ابتداءً من الموسم المقبل.

 

وأشار منصور، خلال تصريحات إذاعية، إلى أن العقود التى وقعها اللاعب مع غريمة التقليدى الأهلي، لا قيمة لها، موضحًا أن مدير الكرة بإنبى، عبد الناصر محمد، أكد له أن مرعى سيكون ضمن صفوف الفارس الأبيض الموسم المقبل.

 

- أحمد جمعة وكابوريا

ويهتم الزمالك كثيرا بحسم صفقتى لاعبى المصرى البورسعيدى أحمد جمعة وأحمد كابوريا، للانتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل.

 

 

أحمد جمعة سجل 10 أهداف هذا الموسم فى الدورى المصرى، وكابوريا تألق وسجل 5 أهداف وصنع 3 فى موسم متميز مع الفريق البورسعيدي، مما جعلهما محط أنظار العديد من الأندية من بينها الزمالك.

 

https://www.youtube.com/watch?v=mmMQYD7u-l8










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة