أخبار النادى الأهلي اليوم الأحد 16 / 4 / 2017..الأحمر يهزم أسوان بثنائية نظيفة

الأحد، 16 أبريل 2017 11:34 م
أخبار النادى الأهلي اليوم الأحد 16 / 4 / 2017..الأحمر يهزم أسوان بثنائية نظيفة فريق الأهلي
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلي اليوم الأحد 16 /4/2017 أحداثا عديدة، أهمها فوز الفريق الأحمر أمام أسوان بثنائية دون رد، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ22 لمسابقة الدوري الممتاز.
 
 
 
 
حقق فريق الأهلي فوزاً ثميناً على أسوان بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ، الأحد، فى الجولة الـ22 للدورى العام.
 
ورفع الأهلى رصيده إلى 64 نقطة وحافظ على تربعه على قمة الدوري، فيما توقف رصيد أسوان عند المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة.
 
 
 
 
توافد ما يقرب من 400 مُشجع أمام بوابات إستاد أسوان وطالبوا بحضور مباراة الأهلي وأسوان بملعب الأخير،وطالب الجمهور الأسواني حضور القاء من أجل الاستمتاع برؤية نجوم الأهلي على أرض الواقع وتشجيع الفريق الاسواني.
 
 
 
 
حصل عماد متعب مهاجم الأهلى على راحة سلبية، من مران اللاعبين الغائبين عن مباراة أسوان المقرر لها التاسعة والربع مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة 22 من مؤجلات الدورى الممتاز.
 
وأدى عماد متعب جلسة علاج طبيعى بعد الحقنة التى حصل عليها الجمعة الماضية، بينما فضل الجهاز الطبى منحه راحة من التدريبات والعلاج طبيعى اليوم الأحد، على أن يستأنف تدريباته الثلاثاء المقبل.
 
 
 
 
بط الجهاز الفنى للأهلى بين التعاقد مع حسين الشحات ظهير أيمن مصر المقاصة وبين خوض محمد هانى لتجربة الاحتراف، حيث يرفض البدرى التعاقد مع لاعبين لا يتم الاستفادة منهم بالشكل الأمثل، خاصة وأن أزمة القائمة المكتظة باللاعبين مازالت تمثل صداع للجهاز الفنى.
 
ويرغب البدرى نهاية الموسم فى الاستغناء عن أكثر من 10 لاعبين على أن يتم التعاقد فقط مع احتياجات الفريق ومع لاعبين يضمنون المشاركة مع الفريق لكونهم أفضل من المجموعة الموجودة.
 
 
 
 
قرر حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى منح لاعبى الفريق راحة سلبية من التدريبات غداً الاثنين، سواء المشاركين أو الغائبين عن لقاء أسوان المحدد له مساء اليوم والمؤجل من الأسبوع الـ22 من بطولة الدورى العام.
 
ومن المقرر أن يستأنف الأهلى تدريباته فى الرابعة والنصف عصر الثلاثاء المقبل على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة طنطا فى الدورى العام.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة