الإدارة العامة للمرور تقرر إغلاق طريق إسكندرية الصحراوى بسبب الشبورة

الأحد، 16 أبريل 2017 07:48 ص
الإدارة العامة للمرور تقرر إغلاق طريق إسكندرية الصحراوى بسبب الشبورة شبوره مائية - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلقت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عادل زكى، مساعد وزير الداخلية طريق إسكندرية الصحراوى، بسبب ظهور الشبورة منعا لوقوع أى حوادث مرورية.

 

وأخطرت المتابعات الأمنية بطريق إسكندرية الصحراوى ، عمليات المرور بظهور شبورة مائية تعيق الحركة المرورية وانعدام الرؤية، وعلى الفور تم إغلاق الطريق من بوابة الرسوم حتى القاهرة والعكس لحين انقشاع الشبورة ووضوح الرؤية حرصا على سلامة المواطنين ومنع وقوع حوادث.










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

م فهمي الغزالي

الطريق الإقليمي

عدم التواجد الأمني بالطريق الإقليمي في المسافه بين طريق السويس وطريق القطاميه السخنه أدي الي حالات فجر وعربده واستهتار وعدم مبالاه بالقوانين من جميع ساءقي النقل بانواعه المختلفة مما يعرض ساءقي الملاكي لخطر داهم

عدد الردود 0

بواسطة:

درويش

السيد اللواء عادل ذكى

السيد اللواء عادل زكى نشكر لكم جهودكم فى الحفاظ على ارواح المواطنين ... ونأمل أن تحافظوا على مصالحهم وصحتهم فى نفس الوقت... عندما يستدعى الأمر إغلاق طريق الأسكندرية الصحراوى نرجو توفير فرصة للعودة لمن لا يستطيع الانتظار لهذه المدة الطويلة ةالتى قد تصل الى 5 ساعات... فهناك المريض الذى يحتاج الى العلاج فى توقيتات محددة وهناك من يحتاج لدخول الحمام...وهناك من يحتاج الى الطعام ... لذا أرجو قفل الطريق قبل العبور من البوابات لإعطاء الفرصة لمن يريد العودة أو الانتظار بأقرب مكان به خدمات لحين انقشاع الشبورة... وشكرا لمجهوداتكم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة