5 مشاهد فى ليلة فوز الأهلى على أسوان بثنائية.. الأحمر يغرّد بالصدارة.. 100مباراة لعاشور مع البدرى.. ميدو جابر يسجّل أول أهدافه بعد غياب 8 شهور.. أجايي أساسيا لأول مرة منذ 35 يوما وكوليبالي يواصل التألق

الإثنين، 17 أبريل 2017 12:25 ص
5 مشاهد فى ليلة فوز الأهلى على أسوان بثنائية.. الأحمر يغرّد بالصدارة.. 100مباراة لعاشور مع البدرى.. ميدو جابر يسجّل أول أهدافه بعد غياب 8 شهور.. أجايي أساسيا لأول مرة منذ 35 يوما وكوليبالي يواصل التألق جانب من مباراة الاهلي واسوان
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة الأهلي ومضيفه أسوان التى أُقيمت مساء  "الأحد"، باستاد اسوان ضمن مؤجلات الأسبوع الـ22 لمسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد العديد من المشاهد التى يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية:

الأهلي يغرّد بالصدارة

أضاف الأهلي 3 نقاط جديدة إلى رصيده وصل بهم إلى النقطة 64 ويواصل صدارته لجدول المسابقة والاقتراب أكثر من الاحتفاظ باللقب المحلى هذا الموسم حيث لم يخسر الفريق أى لقاء وتعادل في 4 مواجهات.

تهنئة كوليبالي بالهدف

تهنئة كوليبالي بالهدف
 

أجايي يشارك أساسيا

شارك النيجيرى جونيور أجاىي مهاجم الأهلى،بصورة أساسية مع الفريق فى مباراة اسوان لأول مرة منذ 36 يوما،حيث كانت اخر مشاركة أساسية له فى مباراة بيدفيست الجنوب افريقي بدوري الابطال يوم 11 مارس الماضي وبعدها أصيب فى العضلة الخلفية ثم عاد بعد التخلص من هذه الإصابة وشارك كبديل فى مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة.
 
اجايي يشارك اساسيا
اجايي يشارك اساسيا

100 مباراة لعاشور مع البدري

وصل حسام عاشور للمباراة رقم 100 له تحت قيادة حسام البدري المدير الفني للفريق،خلال 3 ولايات للبدري مع المارد الاحمر.

ميدو جابر يسجّل منذ 8 شهور

سجّل ميدو جابر أول أهدافه مع الاهلي منذ 8 شهور بعد ان انضم للقلعة الحمراء مع بداية الموسم الجاري،ورغم مشاركة اللاعب في اكثر من مباراة سواء كأساسي أو بديل إلا أن الحظ لم يحالفه قبل أن يبتسم له فى مباراة اليوم ويحرز أول اهدافه من كرة عرضية تلقاها من التونسي على معلول ليصوبها في القائم الأيمن لمرمى أسوان، لتعود إليه مجدداً قبل أن يضعها داخل الشباك الخالية من الحارس.

احتفال ميدو جابر بالهدف
احتفال ميدو جابر بالهدف

كوليبالي يواصل التألق

واصل الايفواري سليماني كوليبالي تألقه وأحرز هدف الاهلي الثاني بعد ان ارتقي للكرة بصورة رائعة في الهواء ولم يجد أي صعوبة في إيداعها في شباك أسوان ليصل إلي الهدف رقم "4"حيث سبق له التسجيل أمام الداخلية "هدفين"، وبتروجت"هدف".

 

احتفال كوليبالي بالهدف
احتفال كوليبالي بالهدف

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة