الصحة: 2715 سيارة إسعاف لتأمين احتفالات عيد الربيع.. ولا إصابات بالتسمم

الإثنين، 17 أبريل 2017 03:59 م
الصحة: 2715 سيارة إسعاف لتأمين احتفالات عيد الربيع.. ولا إصابات بالتسمم الدكتور أحمد عماد وزير الصحة وخالد الخطيب رئيس الرعاية الحرجة والعاجلة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الصحة والسكان، عدم تسجيل أى حالة مصابة بالتسمم بجميع مستشفيات الجمهورية مؤكدة أنه غرفة العمليات بالوزارة منعقده على مدار الساعة للمتابعة  
 
وأوضح الدكتور خالد الخطيب رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة ، ورئيس غرفة الأزمات أنه لم يتم تسجيل أى حالات تسمم حتي ساعته ، مشيرا إلى رفع درجة الاستعداد بكل المستشفيات إلى الدرجة القصوى ، مؤكدا على توافر كميات كبيرة من الأمصال والأدوية مضادات التسمم .
 
من جانبه أوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان أنه تم توفير أدوية الطوارئ بمخزون كافى بجميع مستشفيات الجمهورية ، لافتا إلى أنه تم إلغاء كافة  إجازات الفريق الطبى.
 
وأضاف "مجاهد" أنه تم الدفع بـ  2715 سياره إسعاف على مستوى الجمهورية و10 لانشات إسعافية معده بأحدث التجهيزات الطبية، حيث تم توزيع السيارات بأماكن الاحتفالات والمتنزهات والحدائق والكنائس، ومداخل ومخارج الطرق السريعة.
 
وأكد "مجاهد"  أن غرفه الأزمات منعقده وتتابع الاحتفالات على مدار الساعه على مستوى مديريات الجمهورية ، بالإضافه إلى الاطمئنان على توافر أرصدة الأدوية، خاصة الطوارئ، واستعداد فرق الانتشار السريع.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة