طابور الوحدة الوطنية.. بالهلال والصليب طلاب كفر سلامون ينبذون الإرهاب

الإثنين، 17 أبريل 2017 02:19 ص
طابور الوحدة الوطنية.. بالهلال والصليب طلاب كفر سلامون ينبذون الإرهاب الطلاب يرسمون لوحة الهلال والصليب فى طابور الصباح
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى لفتة تدل على تماسك نسيج الوحدة الوطنية بين عنصرى الأمة المصرية، وترسخه فى وجدان المواطن المصرى منذ الصغر، حرص طلاب مدرسة كفر سلامون الابتدائية، بمحافظة البحيرة، على رسم لوحة تعبر عن تعانق الهلال والصليب فى طابور الصباح، لنبذ العنف، وتضامنًا مع ضحايا الإرهاب.

طلاب المدرسة ينددون بالعنف والإرهاب
طلاب المدرسة ينددون بالعنف والإرهاب

 

ورفعت المدرسة رفع العلم المصرى، وحولت الطابور إلى رمزى الهلال والصليب، صباح أمس الأحد، على أنغام النشيد الوطنى لجمهورية مصر العربية، ليمثل تماسك ووحدة الطلاب فى الطابور، رمزًا مصغرًا لتماسك الأمة المصرية.

جانب من التلاميذ
جانب من التلاميذ

 

وألقى حمدى عفيفى، أحد المعلمين بالمدرسة، كلمة ندد خلالها عن تفجيرى كنيسة مارجرجس بطنطا والكنيسة المرقسية بالإسكندرية، واللذان وقعا الأحد الماضى، بالتزامن مع احتفال الأقباط بعيد "حد السعف"، كما ألقى السيد شبل هلال مدير المدرسة، كلمة حث فيها الطلاب على الروح الوطنيه لجميع المصريين وردد الطلاب هتافات "تحيا مصر" بأصوات عالية أثرت فى جميع الحضور.

الهلال مع الصليب
الهلال مع الصليب

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

أحد المعلمين فى أثناء حديثه للتلاميذ
أحد المعلمين فى أثناء حديثه للتلاميذ

 

جانب من التلاميذ
جانب من التلاميذ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة