محافظ البحيرة: إحالة 1400 موظف للشئون القانونية و9 وقائع فساد للنيابة

الإثنين، 17 أبريل 2017 09:00 ص
محافظ البحيرة: إحالة 1400 موظف للشئون القانونية و9 وقائع فساد للنيابة محرر اليوم السابع مع المهندسة نادية عبدة محافظ البحيرة
البحيرة - ناصرجودة وجمال ابو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، على مواجهة شاملة لكافة أوجه الفساد داخل المصالح الحكومية والوحدات المحلية بجميع مدن ومراكز المحافظة.

 

وأضافت محافظ البحيرة، أن الفساد المالى والإدارى خط أحمر لأى شخص مهما كان منصبه أو نفوذه، لأنه بذلك يقوض دعائم واستقرار الدولة المصرية.

 

وشددت عبده، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على دور الأجهزة الرقابية خاصة هيئة الرقابة الإدارية بالبحيرة برئاسة العميد علاء يوسف فى تتبع اوجه الفساد داخل المؤسسات الحكومية.

 

وأكدت محافظ البحيرة، على إحالة 141 تقرير رقابى يتضمن مخالفات جسيمة ووقائع فساد مالى وإدارى بالمصالح الحكومية إلى إدارة الشئون القانونية بالمحافظة، كما تم إحالة 9 قضايا فساد حكومى إلى النيابة العامة لتشكيلها جرائم يعاقب عليها قانون العقوبات منها واقعة تزوير تصاريح مركز معلومات شبكات المرافق والتنمية العمرانية بالمحافظة، وكذلك المخالفات المالية بجمعية تحسين الصحة بدمنهور إلى جانب وقائع المخالفات الجسيمة بمصنع تدوير القمامة بمركز حوش عيسى.

 

وأوضحت عبده، انه تم إحالة 1400 موظف بالوحدات المحلية والمواقع الخدمية إلى التحقيق ومجازاتهم لتقصيرهم وإهمالهم فى العمل، لافتة إلى التنسيق الكامل مع الأجهزة الرقابية والأمنية لمتابعة سير العمل داخل المصالح الحكومية والتحقيق فى شكاوى المواطنين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة