"الإسكان" تطرح 30 ألف قطعة أرض لمختلف الشرائح بعدد من المدن الشهر المقبل

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 03:00 ص
"الإسكان" تطرح 30 ألف قطعة أرض لمختلف الشرائح بعدد من المدن الشهر المقبل مصطفى مدبولى وزير الإسكان
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس وليد عباس، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، أنه من المقرر طرح 30 ألف قطعة أرض لمختلف الشرائح فى عدد من المدن الجديدة مايو المقبل.

 

وأضاف المهندس وليد عباس لـ"اليوم السابع"، أن القرعة الجديدة، التى ستطرح الشهر المقبل تتضمن أراضى لكافة الفئات، حيث تتراوح مساحات الأراضى فى القرعة الجديدة من 200 متر وحتى 1200 متر.

 

وأوضح، أن القرعة ستشمل عددًا من المدن الجديدة فى مقدمتها "أكتوبر، وبدر والشروق والعبور، والقاهرة الجديدة والشيخ زايد والعاشر من رمضان ودمياط الجديدة".

 

وأكد أنه ستطرح 1600 قطعة أرض مميزة فى مدينة 6 أكتوبر، بينما سيتم طرح نحو 5400 قطعة أكثر تميزًا بالقاهرة الجديدة، مشيرًا إلى أن القرعة الجديدة تتضمن أراضى إسكان اجتماعى فى مدن العبور وبدر والعاشر من رمضان والسادات وبرج العرب، وبنى سويف الجديدة وسوهاج الجديدة، وقنا الجديدة وأسيوط الجديدة وطيبة الجديدة.










مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد شبل

الاسكان تطرح اراضى جديدة فى عدة محافظات

الاسكان لمت فلوس الشباب الغلابة من سنة مقدمات ولسة بتلم اقساط الاعلان الثامن ولا حس ولا خبر والاعلان التاسع نازل بعد كام يوم وبيتهئ لى الموضوع فشنك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد رشدي

التعليق رقم 1

هو التشكيك اصبح سمة العصر في مصر مين اللي قال لسعادتك انه فشنك هو حضرتك ماتعرفش حاجة عن الشباب اللي صعبانين على جنابك واستلموا من سنة ولا هو اي هري وخلاص. كفاية بقا تشكيك في اي حاجة كويسة في البلد ولو الموضوع ما يخصكش او مش عاجبك خلاص ماليكش دعوة بالمشروع واسحب فلوسك وروح اشتري من القطاع الخاص او اجر شقة 50 متر ب1500 جنيه الشهر في منطقة عشوائية وساعتها ماتقدرش تفتح بوق سعادتك لان صاحبها صعيدي او عرباوي..كفاية بقا تعبنا والله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الزيات

سؤال مهم

دلوقتى فلوسنا دفعناها مقدم جدية حجز ولم يصبنى الدور 4مرات على التوالى . هل هناك قرعه تكميليه للاسكان الاجتماعى ولا هيه للمتميز 4 مرات متتاليه تكميليه فقط ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد عبيد

قرعة 2015

أنا حاجز فى قرعة وزارة الإسكان 2015 وأدفع الأقساط إلى الآن ولم أستلم ولم يستلم أيا من أقرنائى ولم تدخل المرافق أيضا رغم أنه تم سداد قسطين والثالث على الأبواب من خمسة أقساط

عدد الردود 0

بواسطة:

راندا

التعليق التاني

لوسمحتم اشتري كراسة الشروط منين وكام هى نسبة 10 %

عدد الردود 0

بواسطة:

wafaa sabry

استفسار عن معاد الاعلان عن اراضى بالمدن الجديدة

امتى معاد نزول اعلان الاراضى الجديدة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة