النجمة الأسترالية تيريزا بالمر: أصبحت أكثر انتقائية فى اختيار أدوارى

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 01:00 ص
النجمة الأسترالية تيريزا بالمر: أصبحت أكثر انتقائية فى اختيار أدوارى تيريزا بالمر
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت النجمة الأسترالية تيريزا بالمر، أنها أصبحت حاليًا أكثر انتقائية فى اختيار أدوارها، مشيرة إلى أنها تشعر الآن أنها أكبر سنًا ولديها القدرة على رفض بعض الأدوار التى تعرض عليها، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وصرحت الممثلة البالغة من العمر 31 عامًا، لوسائل الإعلام الأجنبية، خلال حضورها العرض الخاص لفيلمها الجديد Berlin Syndrome مساء أمس، بالعاصمة الأسترالية سيدنى "الحقيقة أنه عندما كنت أصغر سنًا، وبالتحديد فى مطلع العشرين من عمرى، كنت أوافق على أى دور يتم عرضه على".

وأضافت تيريزا بالمر: "لم أكن فى وضع يسمح لى بأنتقاء أعمالى، كان على أن أقفز فقط، وأقتنص أى فرصة تأتى فى طريقى " وتابعت النجمة الأمريكية: "خلال السنوات القليلة الماضية أصبحت أكبر عمرًا، وأصبحت قادرة على أن أكثر انتقائية لأدوارى، وأنا بطبيعة الحال أميل إلى الأدوار الغامضة والسوداء،أو الشخصيات التى تعانى فى عالم الواقع.

يذكر أن تيريزا بالمر، هى ممثلة استرالية، من مواليد 26 فبراير عام 1986، 2003، بدأت بالتمثيل فى الفيلم الدرامى 2:37، ثم واصلت التمثيل فى العديد من اﻷفلام اﻷمريكية، أبرزها The Grudge 2، December Boys، Bedtime Stories، The Sorcerer’s Apprentice، I Am Number Four، Take Me Home Tonight، .Love and Honor

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة