عضو بـ"الوطنية للصحافة": البت باستقالة أحمد النجار من الأهرام باجتماع اليوم

الأربعاء، 19 أبريل 2017 02:04 م
عضو بـ"الوطنية للصحافة": البت باستقالة أحمد النجار من الأهرام باجتماع اليوم أحمد السيد النجار رئيس مجلس إدارة الاهرام
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبد الله حسن، عضو الهيئة الوطنية للصحافة، إن الهيئة ستناقش خلال اجتماعها اليوم الأربعاء، استقالة أحمد السيد النجار من رئاسة مجلس إدارة الأهرام، تمهيدا لاتخاذ قرار بشأنها.

وأضاف "حسن" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الاجتماع سيشهد وضع المعايير التى سيتم بناء عليها اختيار رؤساء مجالس إدارة ورؤساء تحرير المؤسسات الصحفية القومية.

بدوره، أكد الكاتب الصحفى كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أن أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، قد تقدم بالفعل باستقالته من منصبه إلى "الهيئة" صباح اليوم.

وأضاف "كرم جبر" فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" أن مناقشة الاستقالة ستتم مناقشتها خلال اجتماع الهيئة، لاتخاذ قرار بشأنها وإعلانه للرأى العام.

كانت مصادر من داخل مؤسسة الأهرام، قد أكدت لـ"اليوم السابع" أن الدكتور أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة المؤسسة، تقدم باستقالته من منصبه للهيئة الوطنية للصحافة، وأنه من المقرر أن تناقش الهيئة هذه الاستقالة فى اجتماعها اليوم، وتبت فيها، سواء بالقبول أو الرفض، لحين تغيير رؤساء مجالس إدارة ورؤساء تحرير المؤسسات الصحفية القومية.

 

 










مشاركة

التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء مصر و المصرين

بامر الشعب

يجب استردات كل الاموال الذي حصل عليها هذا السفي المرتزقة من دم الشعب فترة تعينه في الاهرام . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

ارجو قبول الاستقالة فورا

قرار متأخر جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

اااااا

تعيين رؤساء الصحف القومية من خلال مسابقة وتغيير اسم مجلة ديوان الي الاهرام الثقافي

تعيين رؤساء الصحف القومية من خلال مسابقة وتغيير اسم مجلة ديوان الي الاهرام الثقافي

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

مع ألف سلامة، أخيرا!

هذا الناصري سبب مشاكل لا حصر لهل للأهرام! الأهرام محتاج راحة من هذه النوعية!

عدد الردود 0

بواسطة:

زيكو

الجنين الى الماضى

الواضح ان بعض الساده المعلقين يحنون الى الماضى حيت كان يكتب رؤساء تحرير و مجالس ادارات الصحف القوميه عن (طشة الملوخيه) و ريادة (الفوتو شوب) و أن مصر ولدت (يوم ولد مبارك) و هذه التعبيرات مسجله حصريا بأسم اسامه سرايا و ممتاز القط و امثالهم . قبلهم كان اللص الأكبر الهارب ابراهيم نافع يتقاضى يوميا 100 الف جنيه لأنه رئيس كل محررات الأهرام بما فيها مجلات المرأه و المطبخ و خلافه ! أن كنت ناسى اللى جرى هات الجرايد تنقرى .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد زيادة

الصحف القومية....والتلفزيون المصري....

كل أدوات الصحافة والإعلام القومية مطلوبة جدا ولكن إختيار رؤسائها ووضع سياساتها هي المعضلة الحقيقية....ومن جهة أخري أؤيد قبول إستقلة النجار فورا وخيرا فعل قبل إقالته...وهو يقول أنه إنتشل الأهرام من بئر الديون....فليتم التحقق من ذلك فإن كان حقا فله الثواب من الله والشكر من الشعب وإن كان إدعاء فليحاسب...وعموما لاحظت أن النجار فتح الأهرام للكثير من أصحاب جهة اليسار...ولم يفتح لجهة الوسط أو اليمين....أحب الأهرام منذ ستون عاما وأرجو أن يظل كبيرا بين الصحف وأحب تلفزيون بلدي وأرجو أن يعود كبيرا كما كان....

عدد الردود 0

بواسطة:

محي

أخيرا

الحمد الله على الإستقالة، الحقيقة أنه حول الأهرام لمنبر ناصري ولم أكن أجد فى الأهرام فى عهده سوى كتابات وتعليقات الناصريين بصفة خاصة والقوميين واليساريين بصفة عامة، والتفخ فى عبد الناصر الذى جلب الهزيمة والإحتلال لمصر والعرب، بالإضافة إلى مهاجمة الزعيم محمد أنور السادات وسياساته بطريقة إستفزازية وحاقدة وبالذات فى ذكرى أنتصاره فى حرب أكتوبر وفى ذكرى عيد تحريره لسيناء بفضل إتفاقية كامب ديفيد، حتى أننى توقفت عن شراء الجريدة منذ أشهر عديدة، الحمد الله على رحيله، وليكتب فى جريدة الحزب الناصرى التى لايقرأها أحد،

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة