أخبار النادى الأهلي اليوم الخميس 20/4/2017.. تأجيل سفر مروان محسن لألمانيا

الخميس، 20 أبريل 2017 11:34 م
أخبار النادى الأهلي اليوم الخميس 20/4/2017.. تأجيل سفر مروان محسن لألمانيا فريق الأهلي
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلي اليوم الخميس 20 /4/2017 أحداثا عديدة، أهمها تأجيل سفر مروان محسن مهاجم الفريق لألمانيا حتى منتصف الشهر المقبل.

 

تقرر تأجيل سفر مروان محسن مهاجم الأهلى لألمانيا للشهر المقبل بعد أن كان من المفترض أن يطير لهناك خلال الأيام الجارية لإجراء فحوصات طبية على الركبة بعد إجرائه لجراحة الرباط الصليبى مؤخراً.
 
ومن المقرر أن يطير مروان محسن إلى المانيا منتصف الشهر المقبل بعد التنسيق مع الخبير الألمانى ماير الذى أجرى العمليه الجراحية له.
 
 
 
حصل عماد متعب، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي،على راحة من مران الأحمر اليوم "الخميس"على ملعب التتش بالجزيرة، وفقا لتوصية الجهاز الطبي وذلك عقب حصوله على حقنة جديدة في الركبة والتي تتطلب راحة لمدة يومين بعدها مثلما حدث عند حصوله على الحقنة الأولى منذ عدة أيام.
 
 
 
وافق مجلس إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود طاهر، على رفع مكافأه الفوز بدورى أبطال أفريقيا لكل لاعب من ٣٠٠ ألف جنيه إلى ٤٠٠ ألف.
 
ونجح الأهلي فى الصعود لدور المجموعات بعد اجتياز عقبه بيدفيست الجنوب أفريقى فى دور الـ٣٢ من البطولة الأفريقية.
 
 
 
قام لاعبو الأهلى بتصوير إعلان تلفزيونى لإحدى الشركات الراعية داخل الصالة المغطاة ،وسيظهر في الإعلان كل من عبدالله السعيد وصالح جمعة وسعد سمير وأحمد فتحي وعمرو جمال.
 
 
 
قال علاء ميهوب، نجم الأهلي السابق رئيس لجنة الإحصاء والتحليل حاليا بالقلعة الحمراء، إن نادى الأسيوطى لم يُحدد حتى الآن سعر الاستغناء عن مهاجمه محمد عنتر للأهلي فى الموسم الجديد.
 
 
 
وأشارت تقارير صحفية، فى وقت سابق، إلى أن الأسيوطى يتمسك بالحصول على مبلغ 10 ملايين جنيه نظير بيع عنتر للأهلي.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة