هواوى Mate 9 .. هاتف يجمع بين الأداء القوى والسرعة المُذهلة والتصميم الجذاب

الخميس، 20 أبريل 2017 12:08 م
هواوى Mate 9 .. هاتف يجمع بين الأداء القوى والسرعة المُذهلة والتصميم الجذاب هاتف هواوى Mate 9

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

-        جورج لى: نعمل دائماً على تلبية احتياجات وتطلعات ومطالب المستخدمين بكل الطرق

أكدت جميع تجارب الأداء التى قام بها المستخدمون حول العالم على هاتف "هواوى Mate 9" منذ طرحه فى الأسواق العالمية أنه عملاق الاداء القوى والسرعة المُذهلة، والتصميم الاستثنائى الجذاب، حيث يمتلك إمكانيات قوية توفر الأداء المطلوب فى كافة الاستخدامات الشاقة لضمان السرعة والكفاءة فى تنفيذ المهام اليومية للمستخدمين، وهى المميزات التى تحرص مجموعة هواوى لأجهزة المستهلك على أن تقدمها فى جميع هواتفها الذكية.

 

يتميز هاتف "هواوى Mate 9" بمعالج Kirin 960 فائق الأداء الذى يعمل متوازياً مع خوارزمية التعلم الآلى الخاصة بـ "هواوي"، وهى إحدى الفروع الأساسية لتقنية الذكاء الاصطناعى، والتى تمنح المستخدمين تجربة سريعة وسلسلة حتى بعد 18 شهر من الاستخدام المتواصل للهاتف، خاصة وأن الهاتف يتمتع بإحدى المميزات المهمة وهى امتلاكه لبطارية عالية الكثافة بسعة 4000 ميلى أمبير/ ساعة التى تزود كفاءة المعالج، إضافة إلى تزويد الهاتف بالجيل الجديد من تقنية هواوى لشحن فائق السرعة.

 

وينتمى هاتف "هواوى Mate 9" إلى سلسلة هواتف "Mate"، المشهورة بتصميمها الرائع، والذى يتمتع بشاشة كبيرة الحجم وعالية الوضوح بقياس 5.9 بوصة، وهذا ما يدل على انسيابية التصميم الذى يبعث الراحة فى استخدام الهاتف.

 

وقال السيد "جورج لى"، مدير مكتب مصر لمجموعة هواوى لأعمال المستهلك: "يجمع هاتف "هواوى Mate 9" بين المكونات الرائدة المُستخدمة فى التصميم والبرمجيات المتقدمة، ليعملا سوياً على توفير سرعة الأداء المطلوبة"، مؤكدا أن هواوى تعلم جيداً أن الإمكانيات القوية للهواتف الذكية ليست كل شىء يتمناه المستخدم، بل يطمع المستخدمين فى امتلاك هواتف تتمتع بتصميم مُبهر مع خصائص ذكية، لذلك عملنا على تلبية احتياجات ومطالب المستخدمين، التى تشكلت فى "هواوى Mate 9" سواء فى التصميم الخارجى أو المميزات الموجودة داخل الهاتف.

 

واستطاعت هواوى تغيير نظرة المستخدمين لنظام تشغيل أندرويد المعتاد وذلك عن طريق واجهة الاستخدام التى ابتكرتها هواوى وهى (EMUI 5.0)  الجديد التى زودت بها هاتف "هواوى Mate 9" لتحسين أداء الهاتف مما يجعله أكثر تطورا وأفضل أداء. وهذا ما يضمن توفير تجربة سلسلة تدوم طويلاً ويخفض مستويات تراجع الأداء الذى تعانى منه أجهزة الهواتف الذكية.

 

وبمرور الوقت يصبح هاتف "هواوى Mate 9" قادراً على فهم وإدراك سلوكيات المستخدم التى تتمثل فى كل ما يقوم به من عمليات على الهاتف، وذلك لمعرفة التطبيقات المستخدمة باستمرار من قبل المستخدم وتخصيص امكانيات الهاتف اللازمة لمثل هذه التطبيقات لكى تعمل بسلاسة ويسر دون ازعاج المستخدم، وهو ما يضمن تجربة اداء سلسلة لفترات طويلة.

 

وحرصت هواوى على تزويد هاتف "Mate 9" بتقنية الشحن فائق السرعة التى تدعم الشحن السريع بقياس 5A، يعنى أن 20 دقيقة من الشحن تمد المستخدم بيوم كامل، أما عند شحن البطارية لمدة 10 دقائق فقط فإن ذلك يوفر للمستخدم فترة كافية لمشاهدة فيلمين كاملين على الهاتف، ولا يكتفى هاتف "هواوى Mate 9” بمثل هذه التقنية فقط، وضع سلامة المستخدمين على رأس اهتماماته فلا يمكن حدوث أية أضرار لمستخدميه مثل بقية شركات الهواتف الذكية الأخرى، حيث قامت هواوى بتقديم أعلى مستوى من الامان والحماية فى بطارية هواتفها المتعددة.

 

وتنوعت إعدادات الأمان المقدمة من هواوى لتشمل تقنية الحماية (Super Safe 5-gate protection)  التى تعمل على ضبط خصائص البطارية مثل الضبط المباشر لفولت البطارية، ومتابعة سرعة التيار ودرجة حرارة البطارية، بينما تساعد هذه الشبكة الأمنية على التخلص من مخاطر احتراق البطارية والعمل على إطالة عمر البطارية، وتتضمن هذه التدابير ايضا الوصول لدرجة حرارة أكثر برودة أثناء عملية شحن البطارية أو حتى عند استخدام الهاتف فى مشاهدة مقاطع الفيديو أو لعب الألعاب الثقيلة التى تتطلب معالج رسومات قوي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة