أخبار ليفربول اليوم: الريدز يستعد لفك عقدة كريستال بالاس فى أنفيلد

الجمعة، 21 أبريل 2017 11:48 م
أخبار ليفربول اليوم: الريدز يستعد لفك عقدة كريستال بالاس فى أنفيلد مباراة ليفربول وكريستال بالاس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره كريستال بالاس بعد غد الأحد فى الجولة 33 من الدورى الإنجليزى وجاءت أبرز أخبار ليفربول كالتالى..

 

ليفربول يحدد أبرز أهدافه فى الميركاتو

يسعى المدرب الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول لتعزيز خطى الدفاع والوسط بالتعاقد مع المدافع الهولندى فان دايك لاعب فريق ساوثهامبتون، ونابى كيتا لاعب وسط فريق لايبزيج الالمانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

فان ديك مدافع ساوثهامبتون
فان ديك مدافع ساوثهامبتون

 

قالت صحيفة "تايمز" الإنجليزية أن مدافع ساوثهامبتون يعد ابرز اهتمامات كلوب بعد صرف النظر عن عودة ممادو ساخو المدافع الفرنسى المعار على فريق كريستال بالاس لنهاية الموسم.

نابى كيتا لاعب لايبزيج
نابى كيتا لاعب لايبزيج

 

اضافت الصحيفة أن مدرب ليفربول يرى فى لاعب لايبزيج كيتا اللاعب الذى يفتقده الفريق لذلك يسعى بقوة لشرائه من ناديه سريعا خوفا من دخول اكثر من فريق يحاول ضمه بعد المستويات التى يقدمها فى البوندزليجا.  

 

ليفربول يسعى لفك عقده كريستال

 

يستضيف فريق ليفربول بعد غد الأحد منافسه كريستال بالاس على ملعب "انفيلد" ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي، ويسعى الريدز إلى فك عقدته امام كريستال على ملعبه حيث خسر الفريق فى اخر موسمين على انفيلد بنتيجة 3 – 1 و 2 – 1 على التوالى.

ويتفوق ليفربول فى مواجهاته امام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي، حيث ألتقى الفريقان فى 15 مباراة نجح الريدز فى الفوز بـ 8 مباريات مقابل 4 لكريستال و 3 مباريات انتهت بنتيجة التعادل.    










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة