4 نجوم يرفعون شعار "نكون أو لا نكون " من أجل عيون الأهلى.. أنطوى يأمل فى مواصلة التألق مع المقاصة.. جدو الصغير يتحدى رؤية البدرى.. ماهر طمعان فى كرم المعلم.. والفار يحلم بإنقاذ أسوان

السبت، 22 أبريل 2017 11:00 ص
4 نجوم يرفعون شعار "نكون أو لا نكون " من أجل عيون الأهلى.. أنطوى يأمل فى مواصلة التألق مع المقاصة.. جدو الصغير يتحدى رؤية البدرى.. ماهر طمعان فى كرم المعلم.. والفار يحلم بإنقاذ أسوان جون أنطوى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع رُباعى النادى الأهلى المعُار لبعض أندية الدورى الممتاز شعار "نكون أو لا نكون" خلال المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدورى هذا الموسم، وذلك على أمل إقناع الجهاز الفنى للفريق الأحمر بقيادة حسام البدرى بإعادتهم مرة أخرى لأحضان التتش خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

جون أنطوى

يأمل الغانى جون أنطوى المُعار لصفوف مصر المقاصة فى مواصلة تالقه من النادى الفيومى منذ الانضمام له فى فترة الانتقالات الشتوية الاخيرة، ويرغب أنطوى فى إقناع البدرى بإعادته مرة اخرى بعيدا عن وجود 3 أجانب مع الفريق الأحمر فى الوقت الحالى وهم التونسى على معلول والنيجيرى جونيور أجايى والإيفوارى سليمانى كوليبالى.

 

 

انطوي
انطوي

 

جدو الصغير

لا شك أن محمد حمدى زكى الشهير بـ"جدو الصغير"، يقدّم مستويات متميزة مع نادى انبى منذ الانتقال له فى يناير الماضى وذلك بفضل الثقة الكبيرة والدعم الشديد الذى يحظى به من جانب طارق العشرى المدير الفنى، لكن جدو يمّنى نفسه بالعودة للأهلى من جديد وإثبات نفسه للبدرى الذى شكّك كثيرا فى قدرات اللاعب وقت وجوده بالفريق الأحمر وقال عنه أنه لا يُجيد اللعب الجماعى ويميل إلى الفردية.

جدو الصغير
جدو الصغير
 

ناصر ماهر

يطمع ناصر ماهر لاعب وسط بتروجت فى الاستمرار فى كسب ثقة المعلم حسن شحاتة والاعتماد عليه بصفة مستمرة فى مباريات الفريق البترولى من أجل إثبات ذاته اكثر سواء لحسام البدرى ومعاونوه أو للجماهير الحمراء التى أشادت باللاعب كثيرا لكنها فوجئت برحيله للنادى البترولى مع بداية الموسم الحالى، ويرغب ناصر ماهر فى إثبات جدارته بالعودة للأهلى فى الموسم الجديد.

 

ناصر ماهر

ناصر ماهر

اسلام الفار

وقّع إسلام الفار لاعب فريق نجوم المستقبل للأهلى لمدة 5 أعوام مقبلة لكن سرعان من تمت إعارته لصفوف أسوان مع بداية الموسم الحالى، ليصبح اللاعب بحاجة شديدة إلى بذل المزيد من الجهد ومساعدة زملائه قدر الإمكان على البقاء فى الدورى الممتاز وعدم الهبوط للقسم الثانى، ووقتها ستكون فرصة عودته للقلعة الحمراء قوية وواردة.

 

اسلام الفار

اسلام الفار










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة