7 أسباب قادت يد الأهلى إلى التربع على عرش أفريقيا

السبت، 22 أبريل 2017 10:54 م
7 أسباب قادت يد الأهلى إلى التربع على عرش أفريقيا فريق يد الاهلى
ندي مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاع فريق كرة اليد بالنادى الأهلى السيطرة على عرش أفريقيا بعد حصد لقب البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكئوس على حساب الحمامات التونسى بعد الفوز عليه فى النهائى بنتيجة 31 / 22 بمدينة أغادير المغربية.
 
ويرصد "اليوم السابع" 7 أسباب قادت فريق القلعة الحمراء إلى التتويج على عرش أفريقيا فى التقرير التالى:
 

1-

حنكة عاصم حماد 
يتميز عاصم حماد المدير الفنى لفريق كرة اليد بالقلعة الحمراء بحنكة مميزة فى إدارة اللقاءات مكنت الفريق من السيطرة على جميع لقاءات البطولة منذ انطلاقها، خاصة أنه لديه الكثير من الصرامة والود مع اللاعبين فى آن واحد وتربطه كيمياء مع فريق الأهلى.
 

2-

عودة الطيور المهاجرة 
 
فيما أن استعادة الطيور المهاجرة فى الفريق هذا الموسم كان له دور كبير فى السيطرة، خاصة استعادة إسلام حسن صانع الألعاب ونجم الفريق الذى يلعب دورًا كبيرًا والعائد من رحلة احتراف خارجى ومعه عمرو القليوبى "باجيو".
 

3-

استعارة "الدرع وحماصة"
 
بينما أن استعارة يحيى الدرع من هليوبوليس وأبو الفتوح أحمد "حماصة" من سموحة كان له دور كبير فى تحقيق هدف التتويج بالبطولة وأثبت صحة اختيار الجهاز الفنى لما يتمتعون به من خبرات طويلة فى صفوف الفراعنة.
 

4-

إصرار اللاعبين  
 
كما أن اللاعبين كان لديهم إصرار قوى على التتويج بالبطولة  فى ظل سيطرة الفريق هذا الموسم واستعادة مستواه فى دورى المحترفين.
 

5-

التتويج بلقب السوبر الأفريقى لأول مرة فى التاريخ 
 
وجاء تتويج الفريق الأحمر بلقب السوبر الأفريقى لأول مرة فى التاريخ على حساب الزمالك قبل انطلاق الكئوس الأفريقية مباشرة بمثابة دفعة معنوية للاعبين من أجل التتويج باللقب الأفريقى للأندية أبطال الكئوس.
 

6-

دعم مجلس الإدارة 
 
كما أن مجلس إدارة النادى الأهلى والنشاط الرياضى له دور كبير فى دعم فريق اليد، خاصة بعد تلبية طلبات الفريق معنويًا وماديًا قبل انطلاق الموسم.
 

7-

إسعاد الجماهير 
 
وسيطر على الفريق الأهلاوى هدف إسعاد الجماهير الحمراء بالعودة بكأسي السوبر والكئوس هذا الموسم بعد تراجع الفريق فى الموسم الناضى بالخسارة فى جميع البطولات.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة