أخبار ريال مدريد اليوم.. مارسيلو يعادل رقم الأسطورة خوانيتو فى الكلاسيكو

السبت، 22 أبريل 2017 11:27 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. مارسيلو يعادل رقم الأسطورة خوانيتو فى الكلاسيكو مارسيلو ورونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة غداً الأحد، رقماً قياسياً جديداً للبرازيلى مارسيو الظهير الأيسر للملكى فى المباراة التى ستجمع الطرفين فى التاسعة إلا الربع مساء، ضمن منافسات الجولة الـ 33  من مسابقة الليجا.

 

مارسيلو وإحتفال خاص مع رونالدو بعد هدف الدون الثالث فى مرمى بايرن ميونخ
مارسيلو وإحتفال خاص مع رونالدو بعد هدف الدون الثالث فى مرمى بايرن ميونخ

 

مارسيلو يخوض المباراة الـ 401 مع ريال مدريد فى الكلاسيكو  

أشارت صحيفة "أس" الأسبانية ، إن مارسيلو سيخوض مباراته الـ 401 بقميص المرينجى أمام البارسا وهو ما يعادل به رقم الأسطورة التاريخية لنادى ريال مدريد خوانيتو الذى سبق له وأن خاض نفس العدد من المباريات على مر تاريخه.

 

وكان البرازيلى مارسيلو قد وصل إلى المباراة الـ 400 أمام بايرن ميونخ فى إياب الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا التى إنتهت بفوز الملكى بنتيجة 4/2 الأربعاء الماضى، وتأهل على أثرها إلى نصف نهائى البطولة القارية بعدما فاز فى الذهاب بنتيجة 2/1.

 

مارسيلو يصل إلى ريال مدريد فى عمر 18 عاماً وقيمته ترتفع 26 مليون يورو

 

وصل النجم البرازيلى إلى جدران السانتياجو برنابيو فى عمر الـ 18 فى 13 نوفمبر 2006 قادماً من فلومينينسى البرازيلى مقابل 6 ملايين يورو لكن وصلت قيمته المادية الأن إلى 32 مليون يورو.

 

يحتفل الظهير الأيسر لنادى ريال مدريد الأسبانى بموسمه الـ 11 مع الملكى حيث خاض حتى الأن 3158 دقيقة فى 39 مباراة وأحرز هدفين وأسيست فى 11 هدفاً.

 

ويعد هذا ثانى أفضل سجل فردى حققه البرازيلى مارسيلو مع ريال مدريد بعد موسم 2014/2015 حيث ساهم فى 15 هدفاً خلال 53 مباراة مع العملاق الأسبانى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة