إنريكى: خيارنا الوحيد الفوز فى الكلاسيكو.. وجاهزون للعب بدون نيمار

السبت، 22 أبريل 2017 02:03 م
إنريكى: خيارنا الوحيد الفوز فى الكلاسيكو.. وجاهزون للعب بدون نيمار لويس إنريكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس إنريكى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أنه لا يملك أى خيارات سوى تحقيق الفوز فى كلاسيكو الأرض أمام غريمه التقليدى ريال مدريد، والمقرر إقامته فى التاسعة إلا ربع من مساء غد الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، فى قمة الجولة 33 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

قال إنريكى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، إن الكلاسيكو سيكون حاسما للغاية فى تحديد مصير بطل الليجا وسيكون مثل النهائى، موضحا أنه لا يوجد سيناريو أفضل لجمهور برشلونة من الفوز فى ملعب "سانتياجو برنابيو".

 

أضاف إنريكى أن الفريق الكتالونى جاهز للعب مع نيمار أو بدونه، فى إشارة إلى عقوبة الإيقاف الموقعة على المهاجم البرازيلى 3 مباريات، مضيفا أن برشلونة لديه الحق فى الدفاع عن نجم السليساو.

 

أشار إنريكى إلى أن اللعب مع ريال مدريد عقب وداع دورى أبطال أوروبا يعد حافزا كبيرا، مضيفا أن برشلونة أثبت فى المواسم الأخيرة أنه يستطيع تحقيق نتائج ممتازة فى ملعب البرنابيو.

 

أوضح إنريكى أنه حان الوقت لأن يظهر برشلونة بأفضل مستوى ممكن، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يشارك ريال مدريد بكامل نجومه فى الكلاسيكو.

 

يذكر أن ريال مدريد يغرد منفردا فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 75 نقطة، بفارق 3 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثانى برصيد 72 نقطة، علما بأن الملكى يتبقى له مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة