وتجولت بالمتحف المصرى

ريان جيجز لـ ON Sport: شعرت بالراحة لوجودى فى مصر

السبت، 22 أبريل 2017 12:18 ص
ريان جيجز لـ ON Sport: شعرت بالراحة لوجودى فى مصر ريان جيجز
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللاعب ريان جيجز، نجم نادى مانشستر يوناتيد السابق، أن الدورى الإنجليزى الوقت مختلف به تماماً عندما كنت ألعب أو وقت أنضمامى للفريق، لأن المتنافسين كانوا فريقين أو ثلاثة والآن هناك الأموال والعديد من الفرق، لافتاً إلى أن الفرق لديها الأموال الكثيرة حتى فرق القاع تشترى لاعبين جيدين، والصراع مستمرة والمباريات كلها صبعة، ولذلك فالدورى الإنجليزى هو الأفضل.

وأضاف "جيجز" خلال حواره لفضائية ON Sport، أن لديه قصة مضحكة مع أحد المعجبات، والتى أكد أنها كانت معجبة بها وبمايكل جاكسون، وكانت معجبة مجنونة للغاية، لافتاً إلى أنها كانت تأتى كل المباريات وتشجعه داخل الملعب.

وتابع جيجز حديثه،" أنها زيارته لمصر تعد الأولى ومشجعى نادى مانشستر يونايتد فى كل مكان وهذا شئ طبيعى، ولكن المفاجأة كانت وأنا فى مطار القاهرة عندما طلب المشجعون التقاط الصور معى بالرغم من أنه اعتزلت اللعب منذ فترة طويلة، مشيراً إلى أنه شعر بقد كبير من الراحة والتركيز  لأنه من الجيد أن تقابل المشجعين.

واستكمل جيجز، عندما جئت إلى مصر رأيت نفسى أكثر راحة، وتجولت فى المتحف المصرى، والتقطت الصور مع الأطفال الصغار، حيث أكدوا أنهم معجبون بى منذ أن كنت لاعباً، لافتاً إلى أن ذلك شئ رائع ويجعله يشعر بشئ جيد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة