مصطفى الجندى للإرهابيين ورعاتهم: موتوا بغيظكم.. مصر والسعودية جسد واحد

السبت، 22 أبريل 2017 12:08 م
مصطفى الجندى للإرهابيين ورعاتهم: موتوا بغيظكم.. مصر والسعودية جسد واحد مصطفى الجندى رئيس لجنة الشؤون الأفريقية بمجلس النواب
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

‏‫قال النائب مصطفى الجندى، رئيس لجنة الشؤون الأفريقية بمجلس النواب، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للمملكة العربية السعودية، غدا الأحد، والقمة التى يعقدها مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، تمثلان صفعة قوية على وجه جماعة الإخوان الإرهابية، وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية التى خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة.

وأضاف "الجندى"، فى تصريحات صحفية اليوم السبت، أن هذه الزيارة والقمة بين مصر والسعودية، تمثل أيضا صفعة قوية على وجوه جميع الدول الراعية والداعمة والممولة للإرهاب، التى تأوى الإرهابيين والمتطرفين على أراضيها، مؤكدا أهمية هذه الزيارة التى تأتى تلبية لدعوة خادم الحرمين الشريفين.

وتابع رئيس لجنة الشؤون الأفريقية تصريحاته قائلا: "هذه الزيارة ستكون لها آثار إيجابية لصالح مصر والسعودية فى مختلف مجالات التعاون بين البلدين، وصالح الدول العربية أيضا"، مختتما تصريحاته بتوجيه كلمات لكارهى مصر وأنصار الشر والإرهاب والظلام، بالقول: "موتوا بغيظكم، فمصر لا يمكنها الاستغناء عن السعودية، والرياض أيضا لا يمكنها الاستغناء عن القاهرة، فهما جسد واحد للمنطقة بأسرها". 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة