أخبار أرسنال اليوم.. لافتات "wenger out" تظهر فى ويمبلى

الأحد، 23 أبريل 2017 01:23 م
أخبار أرسنال اليوم.. لافتات "wenger out" تظهر فى ويمبلى فينجر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزايدت لافتات "ارحل يا فينجر" التى يحملها جمهور أرسنال للمطالبة برحيل الفرنسى ارسين فينجر مدرب الجانرز، عن ملعب" الإمارات"، بصورة كبيرة على مدار الفترة الماضية.

جمهور الدوري الهندى لكرة القدم

جمهور الدوري الهندى لكرة القدم

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن الفرنسى أرسين فينجر يقع تحت ضغط نفسى ضخم منذ عدة أسابيع، وأن ذلك الضغط العصبى تراكم عليه بشدة قبل بدء مباراة ذهاب الدور نصف النهائى من كأس الاتحاد الإنجليزى، المقرر إقامتها فى تمام الرابعة مساء اليوم الأحد، فى مواجهة مانشستر سيتى.

جمهور الدوري الامريكي لكرة السلة
جمهور الدورى الأمريكى لكرة السلة

 

مشجعو أرسنال حول العالم يطالبون برحيل فينجر

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن ضغوط المدرب الفرنسى تزايدت بشدة خلال الأيام الأخيرة، نظرا لتزايد حملة الجماهير المعادية له، بعد أن انتشرت لافتات "ارحل يا فينجر" فى كل مكان، حيث ظهرت تلك اللافتات خلال مهرجان راسلمانيا 33 للمصارعة الحرة، وخلال مباريات الدورى الأمريكى لكرة السلة للمحترفين، وبمباريات كرة القدم الأمريكية، وفى حفلات الموسيقى.

جمهور راسلمانيا
جمهور راسلمانيا

 

وظهرت أيضا تلك اللافتات خارج ملعب "ويمبلى" الذى سيستضيف مباراة ذهاب الدور نصف النهائى من كأس الاتحاد الإنجليزى، منذ صباح اليوم.

ملعب ويمبلى اليوم
ملعب ويمبلى اليوم

 

 

أرسنال فى مواجهة نارية أمام مانشستر سيتى

يخوض فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، اختبارًا صعبًا عندما يلتقى فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، مع مانشستر سيتى، بملعب "ويمبلى" فى العاصمة الإنجليزية "لندن"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزى.

 

وصعد أرسنال إلى الدور نصف النهائى فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، بعدما تغلب على لينكولن سيتى بخماسية نظيفة، بينما صعد مانشستر سيتى إلى الدور ذاته بعد فوزه على ميدلسبره بهدفين دون مقابل.

 

ويدخل ناديا أرسنال ومانشستر سيتى مباراة اليوم وسط ظروف متشابهة وضغوط جماهيرية وإعلامية يتعرض لها الفريقان، بسبب النتائج المتواضعة التى حققها كل منهما هذا الموسم.

 

ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم لحجز بطاقة العبور إلى المباراة النهائية والمحافظة على آماله فى الخروج من الموسم الحالى ببطولة، بعدما ودع مسابقتى دورى أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام بايرن ميونخ الألمانى، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين، كما فقد آماله فى الحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

فى المقابل، يأمل مانشستر سيتى فى خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، لاسيما وأن يواجه خطر الخروج من الموسم الحالى "خالى الوفاض"، بعدما ودع مسابقتى دورى أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام موناكو الفرنسى وكأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين، كما فقد آماله فى حصد لقب "البريميرليج".

 

جدير بالذكر، أن الفائز من مباراة أرسنال ومانشستر سيتى سيواجه تشيلسى فى المباراة النهائية، بعدما تغلب "البلوز" على توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على الملعب ذاته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة