الأهلى يُخطط لموسم انتقالات تاريخى فى الصيف.. طاهر يتعهد بتوفير لبن العصفور لتدعيم الفريق.. البدرى يطلب التعاقد مع مهاجم عالمى.. مذبحة لتصحيح عيوب القائمة ورفض تكرار تجربة إيفونا ورمضان مع النجوم

الأحد، 23 أبريل 2017 11:30 م
الأهلى يُخطط لموسم انتقالات تاريخى فى الصيف.. طاهر يتعهد بتوفير لبن العصفور لتدعيم الفريق.. البدرى يطلب التعاقد مع مهاجم عالمى.. مذبحة لتصحيح عيوب القائمة ورفض تكرار تجربة إيفونا ورمضان مع النجوم فريق الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من اعتلاء فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى لجدول ترتيب مسابقة الدورى العام وسير الأحمر بخطى ثابتة فى البطولة الأفريقية إلا أن الإدارة الحمراء لا تكتفى بمجموعة اللاعبين الحاليين، على الرغم أن الكثيرين من متابعى الكرة المصرية يرون أن الأهلى يمتلك قائمة مثالية فى جميع الخطوط.

الأهلى بدأ بالفعل فى الحصول على توقيع العديد من اللاعبين أبرزهم أيمن أشرف وأحمد دويدار فى صفقتى انتقال حر، فى الوقت الذى تدخل إدارة الأهلى فى مفاوضت جادة مع عدد من اللاعبين أبرزهم محمود علاء مدافع دجلة وهشام محمد لاعب المقاصة وزميله فى الفريق الفيومى حسين الشحات.

محمود طاهر يتعهد بتوفير لبن العصفور

تعهد محمود طاهر رئيس الأهلى للجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى بتوفير كل احتياجاته من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تقديم الأخير للتقرير الفنى الخاص بالموسم الجارى، والذى سيعقبه جلسة للجهاز الفنى مع لجنة الكرة لتحديد استراتيجية الفترة لمقبلة.

وتحدث محمود طاهر رئيس النادى مع حسام البدرى مؤكدًا له أن كل احتياجاته مُجابة، خاصة أن هدف الفريق هو حصد جميع البطولات خلال الفترة المقبلة سواء على الصعيد المحلى أو الأفريقى ومن ثم الوصول لكأس العالم للأندية باليابان.

وأكد طاهر للبدرى أن النادى يمر بأزهى فتراته على الصعيد المالى، وبالتالى فإن الأموال لن تمثل أى عائق أمام تدعيم الفريق بالشكل الأمثل سواء بالتعاقد مع لاعبين محليين أو أجانب.

البدرى يطلب التعاقد مع مهاجم سوبر

على الرغم من امتلاك الأهلى لكتيبة من المهاجمين الأكفاء وعلى رأسهم المتألق فى الفترة الأخيرة الايفوارى كوليبالى والمهاجمان الدوليان عمرو جمال ومروان محسن الذى سيعود للفريق بداية من الموسم المقبل بعد تعافيه من الإصابة، إلا أن البدرى طالب إدارة ناديه بالتعاقد مع مهاجم أجنبى سوبر لرفع قوة الفريق الهجومية.

مذبحة لتصحيح عيوب القائمة

يُخطط مسئولو الأهلى لأحداث مذبحة داخل صفوف الفريق بالاستغناء عن 8 لاعين على الأقل خاصة أن البدرى لم يكن له دخل فى الاختيارات بعد أن قام الهولندى مارتن يول المدير الفني السابق للفريق بالتعاقد مع معظم هؤلاء اللاعبين فضلاً عن وجود نيه بالإطاحة بلاعبي فريق الشباب بالكامل بعد فشلهم فى إثبات أحقيتهم فى البقاء داخل القلعة الحمراء وفقًا لتقرير سمير كمونة مدرب فريق الشباب.

رفض تكرار تجربة إيفونا ورمضان صحبى

يرفض الجهاز الفنى للأهلى تكرار تجربة التفريط فى نجوم الفريق كما لاحدث فى الموسم الماضى بالاستغناء عن الثنائى رمضان صبحى والجابونى ماليك إيفونا فى ملف النجوم الذين تلقوا عروض خارجية حيث سينم رفض معظم تلك العروض للحفاظ على قوام الفريق الأساس فى الموسم الجديد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة