هيئة ضمان وإعتماد الجودة بجامعة قناة السويس تتفقد كلية طب أسنان

الأحد، 23 أبريل 2017 05:52 م
هيئة ضمان وإعتماد الجودة بجامعة قناة السويس تتفقد كلية طب أسنان لجنة هيئة ضمان واعتماد الجودة بجامعة قناة السويس
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت لجنة مشكلة من هيئة ضمان وإعتماد الجودة بجامعة قناة السويس، بزيارة لكلية طب الأسنان للوقوف على آخر استعدادات الكلية للإعتماد والجودة، في إطار خطة الجامعة لحصول كل كلياتها على الإعتماد تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة

وتتفقد اللجنة اليوم الكلية من خلال عدد من الإجراءات التي تقوم بها إدارة الكلية تحت إشراف الدكتور عبادي القاضي عميد كلية طب الفم والأسنان.

وتعتبر زيارة وفد مركز ضمان الجودة والإعتماد محاكاة، لما سوف يتم خلال الزيارة الواقعية، التي تتم للكلية في الفترة من 2 إلى 4 مايو المقبل، والهدف منها هو أن تعيش الكلية جو الزيارة الحقيقية والتعرف على الأنشطة المختلفة

وذلك على مدار يومين تشمل زيارة لجميع مباني الكلية والأقسام العلمية والإدارية والمكتبة والكنترولات والمكاتب الإدارية، وملاحظة الأنشطة التعليمية وعمل لقاءات مع أعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والجهاز الإداري، وطلاب مرحلتي البكالورويوس و الدراسات العليا، وخريجين من الكلية.

وتضم لجنة الإعتماد والجودة الدكتور محمد القليوبي مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة، والدكتورة وفاء عبد العظيم عميد كلية التمريض، والدكتور حمدي كمال الأستاذ بكلية الزراعة ، والدكتور ياسر الوزير الأستاذ بكلية الطب، والدكتورة ثناء النحلة الأستاذ بكلية الطب البيطري.

وتابعت هويدا أحمد أمين كلية طب الأسنان سير عمليات الترميم والصيانة والنظافة للأماكن المحيطة بالكلية، لضمان كمال الشكل الجمالي للكلية أثناء الزيارة.

حيث تم إزالة العديد من العوائق لحصول الكلية على الجودة، مشيرة أن إدارة الكلية تبذل قصارى جهدها للحصول على الإعتماد في أقرب وقت ممكن.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة