التحقيق مع هاكر إسرائيلى نشر أخبار كاذبة عن وجود قنابل حول العالم

الإثنين، 24 أبريل 2017 01:07 م
التحقيق مع هاكر إسرائيلى نشر أخبار كاذبة عن وجود قنابل حول العالم الشاب الإسرائيلى المتهم بالهاكر
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت النيابة العامة الإسرائيلية، اليوم الاثنين، لائحة اتهام ضد إسرائيلى من أصول أمريكية متهم بقيامه ببث آلاف الأخبار الكاذبة عن وجود قنابل وعبوات ناسفة فى أماكن عامة ومؤسسات يهودية وطائرات مدنية فى مختلف أنحاء العالم ، حيث يقوم بعمليات قنص إلكترونى "هاكر".

 

وذكرت صحيفة " يديعوت أحرونوت"، أن الشرطة الإسرائيلية قالت إن الشاب البالغ من العمر 19 عاما، من سكان مدينة عسقلان فى جنوب إسرائيل، موضحة أن القبض على الشاب تم بتعاون وثيق بين الشرطة الإسرائيلية ومكتب التحقيقات الفيدرالى التابع لوزارة العدل الأمريكية، وجهات أمنية شرطية من دول أخرى.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الشاب الإسرائيلى ابتز عضو فى الكونجرس الأمريكى من الحزب الجمهورى، مطالبا إياه بالتراجع عن تصريحات أدلى بها.

 

وقالت الصحيفة إنه أعطى إنذار كاذب لفريق كرة السلة الأمريكى بوستن سلتكش أدى إلى منع إقلاع الطائرة التى استقلها الفريق الأمريكى، ولفتت الصحيفة إلى أن "الغالبية العظمى من التحذيرات التى وجهها بوجود قنابل كانت فى مؤسسات يهودية فى الولايات المتحدة".

 

وأشارت الصحيفة إلى أن "الولايات المتحدة قدمت لائحة اتهام ضد الإسرائيلى - الأمريكى يوم الجمعة الماضى قبل تقديم إسرائيل لائحة اتهام ضده اليوم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة