راموس يفلت من الإيقاف بعد تكرار إشارة نيمار.. ويوضح ما قاله إلى بيكيه

الإثنين، 24 أبريل 2017 01:29 ص
راموس يفلت من الإيقاف بعد تكرار إشارة نيمار.. ويوضح ما قاله إلى بيكيه راموس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفلت قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، من عقوبة الإيقاف 3 مباريات، وذلك بعد أن  قام بالتصفيق لحكم مباراة فريقه أمام برشلونة، والتي جمعتهما مساء الأحد ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، والتى انتهت بخسارة فريقه بنتيجة 3 / 2 بكلاسيكو الأرض.

 

ونال راموس الكارت الأحمر عقب تدخله القوى مع ميسى خلال أحداث المباراة، ليقوم بالتصفيق للحكم  أثناء خروجه من الملعب، وهو التصرف الذي قام به نجم برشلونة نيمار داسيلفا وغاب بسببه عن المباراة بعدما عوقب بالإيقاف 3 مباريات من بينهم الكلاسيكو.

 

تقرير حكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة
تقرير حكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة

 

ولم  يتضمن تقرير الحكم أليخاندرو هيرنانديز بعد المباراة، التصرف الذى قام به راموس ، ولذلك لن يعاقب قائد الفريق الملكى كما عوقب نيمار.

 

راموس ينظر نحو بيكيه خلال خروجه من أرض الملعب
راموس ينظر نحو بيكيه خلال خروجه من أرض الملعب

 

وأوضحت عدسات المصورين تصفيق راموس بأنه ليس موجها لحكم المباراة او أي شخص من أفراد التحكيم، حيث كان موجها لمدافع برشلونة جيرارد بيكيه، بعكس نيمار الذي كان موجها تصفيقه فى وجه الحكم الرابع  لمباراة فريقه امام  مالاجا.

 

وقال بيكيه في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "التصفيق والحديث لم يكن مع الحكم بل مع بيكيه، هو يدافع عن فريقه وأنا أفعل نفس الشيء، وقلت له تغريداتك تسبب الكثير من الضغوط على الحكام، هل تعتقد أن التحكيم متساهل معنا؟ ماذا عن مباراتكم مع باريس سان جيرمان."










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة