أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. انفعال الدون بعد هدف ميسى يتخطى الملعب

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 05:06 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. انفعال الدون بعد هدف ميسى يتخطى الملعب كريستيانو رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من الغضب العارم على كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى بعد الهدف التاريخى الذى أحرزه الأرجنتينى ليونيل ميسى فى شباك الملكى لينهى المباراة بنتيجة 3/2 للفريق الكتالونى فى "كلاسيكو الأرض" الذى جمع الطرفين الأحد الماضى ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الليجا.

 

رونالدو
رونالدو

رونالدو ينفعل على لاعبى ريال مدريد داخل غرف ملابس البرنابيو

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن رونالدو انفعل بشدة ضد لاعبى الريال بعد هدف ميسى القاتل فى شباك نافاس بسبب فشل أحدهم فى قطع الكرة من سيرجى روبيرتو الذى قطع قرابة 50 مترًا فى وسط الملعب دون أدنى تغطية دفاعية لمنع الهدف الثالث.

الغضب العارم الذى ظهر على رونالدو بسبب هدف ميسي هو فشل الجانب الدفاعى فى قطع الكرة من سيرجى روبيرتوالذى قطع شوطًا كبيرًا نحو مرمى ريال مدريد قبل أن يمررها إلى أندريه جوميز ثم من الأخير إلى ألبا الذى منح الأرجنتينى ليونيل ميسي تمريرة سحرية على حدود منطقة الجزاء ليسجل الهدف الثالث.

 

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

رونالدو يهاجم مارسيلو ومودريتش بسبب هدف ميسى الثالث

وصل انفعال رونالدو إلى غرف خلع الملابس بملعب السانتياجو برنابيو عقب انتهاء المباراة وكان ضد كل من البرازيلى مارسيلو الذى اعترف بخطئه فى التغطية الدفاعية وقطع الكرة من روبيرتو فى وسط الملعب وأيضًا لوكا مودريتش.

وكان البرازيلى مارسيلو الظهير الأيسر لنادى ريال مدريد قد اعترف بأنه يتحمل المسئولية كاملة فى هدف ليونيل ميسي الثالث فى شباك ريال مدريد لتنتهى المباراة بفوز البارسا بنتيجة 3/2 ويفقد الملكى صدارة الليجا ويتصدر الفريق الكتالونى برصيد 75 نقطة بفارق الأهداف. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة