الصاعدون والهابطون فى الموقعة 112 للزمالك والمصرى.. إيناسيو يثبت أقدامه بالفوز الثانى.. شيكابالا يفك نحس 2017.. العميد "يتراجع".. الونش رجل المباراة.. الشناوى "كلين شيت".. وحفنى "الحاضر الغائب"

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 12:51 ص
الصاعدون والهابطون فى الموقعة 112 للزمالك والمصرى.. إيناسيو يثبت أقدامه بالفوز الثانى.. شيكابالا يفك نحس 2017.. العميد "يتراجع".. الونش رجل المباراة.. الشناوى "كلين شيت".. وحفنى "الحاضر الغائب" الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب الزمالك على المصرى، بهدف نظيف، فى الموقعة 112 بين الفريقين، والتى أقيمت مساء أمس، على استاد برج العرب، فى الجولة الـ25 بالدورى الممتاز، حيث التقا الفريقين من قبل فى 111 مباراة قبل لقاء اليوم بجميع البطولات.

 

وبعد الموقعة 112 يكون قد حقق الزمالك الفوز فى 65 لقاء بينما فاز المصرى فى 18 مباراة فقط، بينما انتهت 28 مباراة بنتيجة التعادل ونستعرض فى التقرير التالى الصاعدون والهابطون فى تلك الموقعة.

 

إيناسيو يثبت أقدامه بالفوز الثانى

يعد البرتغالى أوجوستو إيناسيو المدير الفنى للزمالك، من أبرز المستفيدين من ذلك الفوز حيث يثبت المدرب أقدامه يوماً بعد الآخر فى القلعة البيضاء حيث يعد انتصاره على المصرى الثانى له على التوالى مع الفريق بعد الفوز فى المباراة الماضية على طلائع الجيش.

العميد "يتراجع"

بينما تراجع المصرى بقيادة العميد حسام حسن بالسقوط فى المباراة الثانية على التوالى حيث تعرض للخسارة أمام طنطا ثم الزمالك اليوم وسبقهم توديع بطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام كمبالا سيتى الأوغندى بالخسارة بركلات الترجيح.

حسام حسن
حسام حسن

شيكابالا يفك نحس 2017

ومن أبرز الصاعدين فى المستوى محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك حيث نجح فى تسجيل هدف الفوز فى مواجهة المصرى، ليكون أول أهدافه فى عام 2017 مع الفريق الأبيض.

<script src="//cdn.playwire.com/bolt/js/zeus/embed.js" data-config="//config.playwire.com/17280/videos/v2/5399357/zeus.json" data-width="550" data-height="350"  type="text/javascript" charset="utf-8"></script>

ولم يشارك أي من لاعبي الزمالك مباشرةً في أهداف هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز أكثر من شيكابالا حيث سجل 4 أهداف وصنع 3.

شيكابالا يحتفل بهدفه أمام المصرى
شيكابالا يحتفل بهدفه أمام المصرى

الونش رجل المباراة رقمياً

كما يعد محمود حمدى الونش مدافع الزمالك، رجل المباراة بعد تحقيقه العديد من الأرقام الجيدة حيث يعد الأكثر فوزًا بالالتحامات الهوائية والأكثر استخلاصًا للكرة فى المباراة ليساهم فى منع المصرى من تسجيل أية أهداف.

محمود حمدى الونش رجل مباراة الزمالك والمصرى
محمود حمدى الونش رجل مباراة الزمالك والمصرى

واختارت الصفحة الرسمية للزمالك، الونش رجلا للمواجهة خاصة أن المدافع مستواه يتصاعد بعد عودته لقيادة الدفاع مع على جبر على حساب إسلام جمال المستبعد من قائمة المباراة.

الشناوى "كلين شيت"

كما نجح أحمد الشناوى، حارس مرمى نادى الزمالك، فى الحفاظ على شباكه نظيفة فى المباراة الثانية على التوالى بعد عودته للتشكيل الأساسى على حساب محمود جنش.

وبذلك يكون أحمد الشناوى قد شارك مع الزمالك فى 15 مباراة خلال مسابقة الدورى الممتاز بالموسم الحالى، كان آخرها أمام طلائع المصرى واستقبلت شباكه 5 أهداف فقط خلال مشاركته بالبطولة المحلية.

وتعرض الزمالك لهزيمة واحدة فقط فى الدورى أثناء تولى أحمد الشناوى حراسة العرين الأبيض كانت أمام النادى الأهلي يوم 29 ديسمبر الماضى، ضمن الأسبوع السابع عشر للمسابقة وهى المباراة التى انتهت بهزيمة الأبيض بهدفين نظيفين.

أحمد الشناوى فى مباراة المصرى
أحمد الشناوى فى مباراة المصرى

أيمن حفنى "الحاضر الغائب"

مع بداية الشوط الثانى فى الموقعة 112 أجرى البرتغالى إيناسيو التغيير الأول للزمالك، بنزول صلاح ريكو وخروج أيمن حفنى والذى لم يظهر على مدار الشوط الأول حيث يعد حاوى الفريق الأبيض بمثابة الحاضر الغائب منذ فترة رغم تحسن أدائه بشكل نسبى أمام طلائع الجيش فى المباراة الماضية قبل أن يتراجع مجددا اليوم أمام الفريق البورسعيدى.

أيمن حفنى فى مباراة المصرى
أيمن حفنى فى مباراة المصرى









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة