بالصور.. هل يكتب إنريكى النهاية السعيدة مع برشلونة قبل الوداع؟

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 08:00 ص
بالصور.. هل يكتب إنريكى النهاية السعيدة مع برشلونة قبل الوداع؟ إنريكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد فريق برشلونة الإسبانى، بقيادة مدربه لويس إنريكى، إلى مساره الصحيح فى المنافسة على لقب الليجا فى الموسم الحالى، بعدما انتزع فوزا قاتلا من غريمه التقليدى ريال مدريد بنتيجة 3/2، فى المواجهة المثيرة التى أقيمت الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

فرحة إنريكى بعد حسم الكلاسيكو فى الوقت القاتل
فرحة إنريكى بعد حسم الكلاسيكو فى الوقت القاتل

 

وصالح إنريكى جماهير الفريق الكتالونى بعد خيبة الأمل الكبيرة فى وداع منافسات دورى أبطال أوروبا من الدور ربع النهائى، عقب السقوط أمام يوفنتوس الإيطالى بمجموع المباراتين 3/0.

إنريكى يحمل دورى أبطال أوروبا
إنريكى يحمل كأس دورى أبطال أوروبا

 

ويأمل إنريكى فى وداع برشلونة من الباب الكبير، وتحقيق إنجاز تاريخى يتمثل فى قيادة البارسا نحو التتويج بالثنائية المحلية "الدوري الإسباني، كأس الملك"، للمرة الثالثة على التوالى، وذلك قبل أن يرحل عن تدريب الفريق الكتالونى بنهاية الموسم الحالى، بعدما أعلن فى وقت سابق عدم تجديد تعاقده.

إنريكى مع ميسي
إنريكى مع ميسي

 

وأعاد إنريكى الفريق الكتالونى على الطريق الصحيح نحو المنافسة بقوة على لقب الدوري الإسباني بعد حسم الكلاسيكو، حيث تصدر برشلونة جدول الترتيب بفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد بعدما تساوى معه في رصيد النقاط "75" لكل منهما، فيما يتبقى للملكى مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو.

إنريكى ورئيس نادى برشلونة
إنريكى ورئيس نادى برشلونة
 

كما يلتقى برشلونة فريق ديبورتيفو ألافيس فى نهائى كأس ملك إسبانيا، على ملعب "فيسنتى كالديرون"، ويحلم إنريكى فى الفوز بالبطولة للمرة الثالثة على التوالى، لحصد الثنائية حتى تكون مسك الختام فى مشواره التدريبى الرائع مع البلوجرانا، وتزيد من أسهمه فى قيادة أحد الأندية الكبرى فى القارة العجوز خلال الفترة المقبلة.

لويس إنريكى
لويس إنريكى

 

وتولى إنريكى تدريب برشلونة فى مايو من عام 2014، بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات، نجح خلاله فى قيادة الفريق الكتالونى للتتويج بـ8 ألقاب وهى "الدوري الإسباني مرتين، كأس الملك مرتين، كأس السوبر الإسبانى مرة واحدة، دورى أبطال أوروبا مرة واحدة، كأس السوبر الأوروبى مرة واحدة، وكأس العالم للأندية مرة واحدة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة