حالة الطقس اليوم الثلاثاء 25/4/2017 فى مصر والدول العربية

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 25/4/2017 فى مصر والدول العربية الطقس - أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية، اليوم الثلاثاء، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس معتدل على كافة الأنحاء نهارا مائل للبرودة ليلا، ومن المتوقع ظهور السحب المنحفضة والمتوسطة شمالا، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا، على السواحل الشمالية ومدن القناة والوجه البحرى والقاهرة

 

حالة الطقس اليوم فى مصر

 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الثلاثاء، طقس معتدل على كافة الأنحاء نهارا مائل للبرودة ليلا. 

ومن المتوقع ظهور السحب المنحفضة والمتوسطة شمالا، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا، على السواحل الشمالية ومدن القناة والوجه البحرى والقاهرة، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على سيناء وشمال الصعيد، كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وتُسجل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 26 درجة والصغرى 16 والإسكندرية 23 والصغرى 15 ومطروح 21 والصغرى 15.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج به من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية تكون شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر فتكون مضطربة وارتفاع الموج به من مترين ونصف إلى 3 أمتار والرياح السطحية شمالية غربية.

 

الطقس فى الأردن

 

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، اليوم الثلاثاء، ليصبح الطقس ربيعيًا دافئاً بوجه عام وحارًا نسبيّاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتكون الأجواء بشكل عام، غالباً صافية والرياح جنوبية شرقية خلال ساعات الصباح تتحول إلى شمالية غربية مع ساعات الظهر خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أمّا ليلًا فتكون الأجواء مُعتدلة بشكل عام تميل للبرودة آخر ساعات الليل والرياح متقلبة الاتجاهات تتحول  إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

الطقس فى فلسطين

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس ربيعياً دافئاً نهاراً، وباردا نسبياً ليلاً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة