أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 26 / 4 / 2017.. الأبيض فى المجموعة الثانية بدورى الأبطال

الأربعاء، 26 أبريل 2017 10:39 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 26 / 4 / 2017.. الأبيض فى المجموعة الثانية بدورى الأبطال الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء 26 / 4 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، والتى رأسها قرعة دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا التى أسفرت عن وقوع فريق الزمالك ضمن المجموعة الثانية، التى تضم كل من اتحاد العاصمة الجزائرى وأهلى طرابلس الليبى وكابس يونايتد الزيمبابوى.

 

أسفرت قرعة دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا عن وقوع نادى الزمالك ضمن المجموعة الثانية التى تضم كل من اتحاد العاصمة الجزائرى وأهلى طرابلس الليبى وكابس يونايتد الزيمبابوى.

وتبدأ مباريات نادى الزمالك فى دور المجموعات بالبطولة الأفريقية فى القاهرة أحدى أيام 12 أو 13 أو 14 مايو المقبل أمام كابس يونايتد الزيمبابوي.

 

الزمالك تعليقا على القرعة: فريق البطولة لا يخاف من أحد وهذه الصعوبات

علق علاء عبد الغنى مدرب نادى الزمالك، عن مجموعة الفريق الأبيض فى دور الـ16 لدورى أبطال أفريقيا قائلًا: "فريق البطولة لا يخاف من أحد حرصنا على متابعة القرعة، ولكن الفريق الذى يرغب فى حصد اللقب لا يفرق معه الفرق التى وقعت معه فى المجموعة".

أضاف مدرب نادى الزمالك أن الفريق الأبيض جاهز بقوة لدور المجموعات بعدما وصل لنهائى النسخة الماضية وعينه على تحقيق اللقب فى النسخة الحالية، معلقًا على فرق المجموعة بقول القرعة أوقعت معنا أصعب فريق فى التصنيف الرابع فكابس يونايتد ليس بالخصم السهل فهو من أطاح بالعملاق مازيمبى الكونجولى.

 

الزمالك يقرر خوض المران غدا فى ميت عقبة بدلا من استاد الغزل

أكد خالد جلال مدير الكرة بنادى الزمالك، أن الفريق سوف يخوض مرانه غدًا على ملعبه بمقر النادى الأبيض، على أن يتوجه بعدها إلى المنصورة، للدخول فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة طنطا، بعد غد الجمعة، فى الجولة الـ26 بالدورى الممتاز.

 

برنامج مايوكا فى الزمالك.. التدريب على فترتين يوميا وتناول 3 وجبات بالنادى
 
قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى أوجوستو إيناسيو، خوض الزامبى إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق التدريب، مرتين فى اليوم، بالإضافة إلى تناول الثلاث وجبات بالنادى على مدار اليوم تحت إشراف الجهاز الطبى برئاسة الدكتور أيمن فريد
 
 
 
تقرر عودة حسام باولو مهاجم نادى الزمالك، بشكل طبيعى إلى تدريبات الفريق الأبيض، بعد الانتهاء من مواجهة طنطا، المقرر لها يوم الجمعة، على استاد غزل المحلة، فى الجولة الـ26 بالدورى الممتاز.
 

الزمالك يرفض لعب أوباما بـ"ورقة الأهلى"

رفض مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور استخدام يوسف إبراهيم أوباما مهاجم الأبيض السابق ووادى دجلة الحالى"ورقة" الأهلي لرفع قيمة عقده السنوى حال العودة لميت عقبة، وقرر مجلس الزمالك فتح الباب أمام أوباما للعودة مجددًا خاصة أنه لم يوقع سوى موسم وحيد لدجلة ويحق له التوقيع فى فترة الانتقالات الصيفية لأى نادٍ بشكل حر إلا أن المجلس يرفض وبشدة استخدام أوباما لورقة الأهلى رافضين أي مبالغة مادية من جانب اللاعب فى قيمة العقد الذى سيتم إبرامه له.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة