"سى إن إن" تختار محمد صلاح ضمن أفضل 4 لاعبين عرب فى العالم

الأربعاء، 26 أبريل 2017 10:50 ص
"سى إن إن" تختار محمد صلاح ضمن أفضل 4 لاعبين عرب فى العالم محمد صلاح ضمن أفضل 4 لاعبين عرب في العالم
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت شبكة "سى أن إن" الإخبارية، محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادى روما الإيطالى، ضمن أفضل 4 لاعبين بمختلف ملاعب العالم فى موسم 2016 – 2017.

 

ذكرت الشبكة الاخبارية فى نسختها العربية، أن الموسم الحالى شهد تألق العديد من النجوم العرب فى مختلف ملاعب العالم، ونجحوا فى تحقيق العديد من الانجازات وهم محمد صلاح لاعب روما الإيطالي، ورياض محرز نجم منتخب الجزائر وليستر سيتى الإنجليزى، والسورى عمر السومة لاعب الأهلى السعودي، وعمر عبد الرحمن "عمورى" لاعب المنتخب الإماراتى ونادى العين.

 

وأضافت الشبكة الإخبارية أن محمد صلاح تألق مع منتخب مصر فى النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى الجابون، ونجح فى قيادة منتخب "الفراعنة" للصعود إلى المباراة النهائية، بعدما سجّل أهدافا حاسمة كان لها دور بارز فى هذا الإنجاز.

 

أما على صعيد نادى روما، فأصبح محمد صلاح أفضل صانع أهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإيطالي، كما تمكن من تسجيل 13 هدفًا بمسابقة "الكالتشيو" على الرغم عن غيابه فى العديد من مباريات "الذئاب"، نظرًا لمشاركته مع المنتخب المصرى فى المونديال الأفريقى.

 

كما تناولت الشبكة الإخبارية تألق رياض محرز مع ليستر سيتى على صعيد مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما نجح فى قيادة "الثعالب" للصعود إلى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة للمرة الأولى فى تاريخ النادى، حيث سجل 4 أهداف ليكون هداف فريقه بالمسابقة كما حصل على جائزة أفضل لاعب فى افريقيا لعام 2016 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف".

 

وعن اختيار عمر السومة و"عموري" ضمن أفضل 4 لاعبين عرب فى العالم، قالت الشبكة الاخبارية، "السومة نجح فى الفوز بلقب هداف الدورى السعودى للموسم الثالث على التوالي، كما نجح فى تسجيل 100 هدف منذ انضمامه لصفوف الأهلى، أما عمورى فقاد العين الإماراتى للوصول إلى نهائى النسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال آسيا، وقدم مستويات مذهلة، مما جعله ينال جائزة أفضل لاعب آسيوى لعام 2016".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة