مصطفى الجندى: 3 رسائل من السيسى للشعب ورسالة منى للرئيس

الأربعاء، 26 أبريل 2017 11:42 ص
مصطفى الجندى: 3 رسائل من السيسى للشعب ورسالة منى للرئيس النائب مصطفى الجندى
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

‏‫وجه النائب مصطفى الجندى رئيس لجنة الشئون الافريقية بمجلس النواب التحية  للرئيس عبد الفتاح السيسى على إجاباته الواضحة والحاسمة خلال حواره مساء أمس مع شباب مدن القناه وسيناء، مؤكدا ان رغم حساسية الأسئلة الا أن الرئيس السيسى لم يتوان لحظة فى الإشادة بالشباب المصرى الواعد الذى طرحه. 

 

وقال " الجندى " فى بيان أصدره منذ قليل ، لقد شعرت بصدق الرئيس السيسى فى كل حرف نطق به ، تعقيبا على تساؤلات الشباب فى مقدمتها السؤال الخاص بأحد الشباب الذى قال فيه للرئيس السيسى لقد أتيت بانتخابات حرة ونزيهة فى انتخابات الرئاسة 2014 ماذا لو لم تنجح فى الانتخابات القادمة، مؤكدا أن رد الرئيس السيسى وقوله لو المصريين مش عايزين لن أجلس ثانية فى هذا المكان رغما عنكم، ولن ازيف الانتخابات والقرار قرار المصريين ويارب ولى مصر من هو الاصلح والأقدر" .

 

وقال الجندى إن الرئيس كان صادقا كعادته دائما عندما قال للمصريين: "انزلوا فى الانتخابات وقولوا ماشئتم ولن تجدوننى متشبثا فى الحكم أنا متشبث بكم وعلشانكم وماجعلنى هنا هو أنتم، وماجعلنى أتصدى فى يوم 3 يوليو هو أنتم، والملك عطاء إلهى يعطيه وينزعه من أى أحد".

 

 ووصف  الجندى، هذه الكلمات بالواضحة والحاسمة من الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرا إلي أنه يعد بمثابة درس لجميع المسئولين والقيادات فى مختلف وسائل الدولة سواء كانوا منتخبين او معينين وعلى الجميع أن يعى هذه الرسالة من الرئيس ويتقوا الله فى مصر وأن يتخذوا الدرس والعبرة منه فى بذل المزيد من الجهد والعمل والاخلاص لصالح مصر وشعبها" .

 

وأعرب الجندى عن أمله فى أن ياتى اليوم الذى يرى جميع المسئولين مثل الرئيس السيسى فى التفانى فى العمل وفى مصارحة الشعب بجميع الحقائق مهما كانت وفى الصدق مع نفسه قبل الصدق مع الآخرين، مشيراً إلي أن استعانة الرئيس  بالقرآن الكريم مفاداها أن الله ينزع الملك ممن يشاء، إنما دليل على صدقه.

 

وقال النائب مصطفى الجندى إن الرسالة الثانية التى وجهها الرئيس السيسى للرأى العام تتعلق بالمرأة المصرية وضرورة المعاملة الانسانية لها، وهذا الامر دائما يركز عليه الرئيس ويستشهد بالقران والسنة مطالبا بضرورة أن تحظى المرأة المصرية باكبر اهتمام من الجميع مشيرا الى ان الرسالة الثالثة وجهها الرئيس السيسى للتجار بشان ملف  ارتفاع الاسعار من أجل التغلب على هذه الازمة ومواجهة التجار الجشعين والمحتكرين.

 

 وقال " الجندى " إننى اوجه رسالة للرئيس السيسى بشان هذا الملف وهى ضرورة أن يتم اقرار التسعيرية الجبرية خاصة على السلع الأساسية لأن هذا الامر اصبح مطلبا شعبيا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة